آخر الأحداث والمستجدات 

اختتام فعاليات الدورة الثانية لدوري زهور لكرة القدم

اختتام فعاليات الدورة الثانية لدوري زهور لكرة القدم

اختتمت، يوم أول أمس الأربعاء بمولاي إدريس زرهون، فعاليات الدورة الثانية لدوري زهور لكرة القدم، الذي نظمته جمعية زهور للعدالة الاجتماعية والتنمية المستدامة تحت شعار "رياضة القرب .. تربية وتوعية وترفيه". 

وعرف هذا الدوري الرياضي (من 22 يونيو إلى ثالث يوليوز الجاري) مشاركة ستة فرق رياضية من فرق الأحياء تمثل مختلف الجماعات القروية بمنطقة مولاي إدريس زرهون وهي المغاصيين ونزالة بني عمار وسيدي عبد الله الخياط ووليلي.

وأكد رئيس جمعية زهور للعدالة الاجتماعية والتنمية المستدامة محمد المدني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الهدف من تنظيم هذا الدوري ذي الطابع القروي الذي يعتني بالفرق الرياضية القروية بمنطقة مولاي إدريس زرهون، هو نشر التواصل بين شباب المنطقة وتحفيزهم وتأطيرهم حول كيفية تنظيم التظاهرات الرياضية وكذا التنقيب عن المواهب في مجال كرة القدم.

وشهدت هذه التظاهرة إجراء إقصائيات بين الفرق الرياضية المشاركة أسفرت عن فوز فريق ازدهار المشخة من الجماعة القروية سيدي عبد الله الخياط بكأس الدوري بعد تغلبه على فريق اتحاد بوعسل من الجماعة القروية وليلي.

وحضر المباراة النهائية للدوري ومباراة الترتيب التي أسفرت عن فوز فريق نجوم الجبال على فريق شباب الكيفان عدد من قدماء لاعبي المنتخب الوطني كالحارس حميد الهزاز ورضوان الكزار وعبد الله التازي وحميد خراك. وتم، بالمناسبة، توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة. 

الصورة من الأرشيف

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2013-07-05 20:19:32

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك