آخر الأحداث والمستجدات 

عمره يقارب ال100 عام والتهم أزيد من 300 شخص...الغموض يلف مصير التمساح غوستاف

عمره يقارب ال100 عام والتهم أزيد من 300 شخص...الغموض يلف مصير التمساح غوستاف

بعد التهامه لأزيد من 300 شخص، يلف الغموض مصير التمساح البوروندي العملاق، بعد تداول خبر هربه من قبضة الصيادين.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن التمساح تمكن من الهرب من "الاعتقال" لسنوات رغم الجهود التي بذلها الصيادون لمنعه من القتل مرة أخرى.

 

وأوضحت أن التمساح الذي يبلغ ارتفاعه 20 قدمًا ويزن قرابة طن والمعروف باسم "جوستاف"، أرهب السكان المحليين في البلدات القريبة من بحيرة تنجانيقا وبوروندي وشرق إفريقيا لسنوات وأصبح جزءا من الفولكلور المحلي، بحسب موقع "روسيا اليوم".

 

ونقلت الصحيفة البريطانية عن خبراء قولهم إن جوستاف قد يكون عمره 100 عامًا، رغم أن آخرين يرجحون أن يكون عمره حوالي 60 عامًا بسبب بقاء قوس أسنانه سليمًا.

 

وبحسب ما ذكرته "ناشيونال جيوجرافيك"، ترجع سجلات هجماته على الأشخاص الذين يعيشون على الشواطئ الشمالية الشرقية لبحيرة تنجانيقا إلى عام 1987.

 

ورغم الشكوك حول عدد ضحايا التمساح جوستاف وتسببه في مئات الوفيات، فإن تقارير شهود العيان توجه أصابع الاتهام للتمساح العملاق.

 

وأشار شهود العيان إلى أن التمساح سبق وأصيب في إحدى المرات بـ 3 طلقات نارية، وكلها باءت بالفشل في قتله بما في ذلك أفخاخ نصبت له واصطادت تماسيح أصغر.

 

وعلى الرغم من انتشار مزاعم بأن التمساح جوستاف Gustave قُتل في عام 2019، لكن لم يظهر أي دليل منذ ذلك الحين، مما جعل الناس يخشون من أن المخلوق الغامض لا يزال يتربص في النهر.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-11-23 20:57:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك