آخر الأحداث والمستجدات 

تمساح يلتهم طفلا رضيعا أمام عيني والده الذي نجا من قبضته بماليزيا

تمساح يلتهم طفلا رضيعا أمام عيني والده الذي نجا من قبضته بماليزيا

التهم تمساح طفلا من على مرأى من والده،الءي حاول الوالد صد الزاحف الوحشي لكنه تغلب عليه بسهولة، عندما هاجم قاربهما قبالة ساحل في ماليزيا.

الحادث وثقه فيديو مرعب تداولته عدة وكالات إخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر توجه التمساح إلى مكان قرب الأشجار وبدأ يلتهم الطفل لتظهر بقعة دم كبيرة.

 

وحول تفاصيل الفاجعة، أوردت وسائل إعلام محلية، ان قاربا كان يقل الأب وابنه في النهر تعرض لهجوم من تمساح، حيث الحيوان الزاحف الأب الأربعيني في رأسه، بينما خطف الصغير إلى أعماق المياه أمام عيني والده الذي فرّ إلى ضفة النهر.

 

وأنقذ القرويون الأب، وهو رجل من قبيلة بالاوه، لكن التمساح جر ابنه بالفعل إلى الأعماق. ظهر لاحقًا على السطح وجسد الرضيع في فكيه قبل أن يغرق مرة أخرى في الماء مع الجثة.

 

وأكدت رئيسة وكالة لهد داتو للإطفاء والإنقاذ، سومسوا راشد، أن البحث جار عن أي أثر للطفل، مشيرة إلى أن والده تعرض لجروح خطيرة في الرأس والجسم. وتابعت: "نقل الرجل إلى مستشفى لهد داتو لتلقي العلاج اللازم".

 

وانضمت الشرطة الملكية الماليزية والشرطة البحرية إلى إدارة الإطفاء المحلية، في بحثها عن جثمان الطفل، لكن من دون جدوى.

 

كما حذر المسؤولون القرويين الذين يعيشون على طول امتداد النهر بالبقاء بعيدًا عن الماء بسبب التهديد بتكرار هجوم التماسيح.

 

وأضافت سومسوا: "يعتمد الكثير من السكان هناك على النهر في طعامهم ومعيشتهم، لذا فهم بحاجة للذهاب إلى المياه. لقد حذرناهم من المخاطر الإضافية في الوقت الحالي وعلينا توخي الحذر بشكل خاص، لأن التمساح من المحتمل أن يكون التمساح مازال في المنطقة".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-12-04 18:21:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك