آخر الأحداث والمستجدات 

عامل عمالة مكناس يشرف على توزيع سيارات إسعاف ومدرسية على مجموعة من الجماعات

عامل عمالة مكناس يشرف على توزيع سيارات إسعاف ومدرسية على مجموعة من الجماعات

أشرف السيد عبد الغني الصبار عامل عمالة مكناس يوم الأربعاء 22 فبراير 2023، رفقة وفد مرافق من الأطر المدنية، والسلطات الترابية، والمنتخبين، وفعاليات من المجتمع المدني على توزيع خمس (5) سيارات إسعاف لفائدة الجماعات القروية بالعمالة، وكذا سيارة نقل مدرسية تهم شبكة من المجتمع المدني في اختصاص الأطفال في وضعية إعاقة.

ومن جهته، قدم رئيس القسم الاجتماعي بعمالة مكناس الحبيب عبد المالك، مجموعة من الشروحات ومؤشرات ذات الطابع الاجتماعي والتضامني، وكذا التكلفة المالية الإجمالية والتي ساهم بها صندوق دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة مكناس. 

 

فيما أكد السيد العامل على تحصين المكتسبات المحققة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وعلى توجيه البرامج المستقبلية نحو  دعم سد الخصاص فيما يهم النقل المدرسي والرعاية الاجتماعية والصحية.

 

وقد تم توزيع مفاتيح سيارات الإسعاف على كل من جماعة مجاط، وجماعة شرقاوة، وجماعة عين عرمة، وجماعة عين جمعة، وجماعة عين كرمة واد الرمان. وقد استفادت الجماعات المذكورة بسيارة لكل منها بسيارة إسعاف واحدة. فيما كان نصيب سيارة النقل المدرسي والتي تستهدف الأطفال في وضعية إعاقة جماعة ويسلان.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير (م/أ)
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-02-22 22:03:32

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك