آخر الأحداث والمستجدات 

المكتب الوطني للسكك الحديدية يعلن تكييف حركة القطارات وعن اسعار خاصة بشهر رمضان

المكتب الوطني للسكك الحديدية يعلن تكييف حركة القطارات وعن اسعار خاصة بشهر رمضان

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، في بلاغ له، عن عروض وبرمجة جديدة لحركة القطارات، بمناسبة حلول شهر رمضان،  بشعار “تقريب المغاربة من أحبائهم”، مع تكييف برنامج حركة القطارات مع مواقيت العمل الإدارية وعادات السفر الخاصة خلال شهر الصيام.

فبخصوص قطارات “البراق” فائقة السرعة على محور طنجة – الدار البيضاء، أعلن مكتب الـONCF عن عرض 20 قطارًا يوميًا، بمعدل قطار على رأس كل ساعة ابتداءً من السابعة صباحًا وحتى العاشرة صباحًا، ومن الثانية بعد الزوال إلى الخامسة مساءً،

 

وأشار المكتب في نفس البلاغ، أن قطارات “البراق” ستكون بمعدل ساعتين خلال منتصف النهار، كما ستتم برمجة رحلات ما بعد الإفطار، ابتداء من العاشرة مساءً، فيما سيتم تعزيز هذا العرض يوم الأحد، مع انطلاقة مسائية ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً.

 

وضمن محور الدار البيضاء – الرباط – القنيطرة (TNR)، أفاد البلاغ بأنه سيتم الحفاظ على معدل المغادرة كل 30 دقيقة بين ميناء الدار البيضاء والرباط، من الاثنين إلى الجمعة، ابتداء من الساعة 6:20 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً.

 

وعلى نفس المحور، قال المكتب الوطني للسكك الحديدية، إنه سيتم تقديم خدمة ليلية ما بين الساعة 8:30 مساءً و10 مساءً.

 

وعلى مستوى قطارات أطلس ضمن محور مراكش – الدار البيضاء – فاس، قدم مكتب الـONCF عرضا من 28 قطارًا بين فاس والدار البيضاء، بمعدل قطار على رأس كل ساعة ابتداء من الخامسة صباحًا إلى 6 مساءً، وبمعدل ساعة إلى مراكش خلال منتصف النهار، مع معدل ساعتين في باقي أوقات اليوم.

 

وضمن باقي المحاور، أفاد البلاغ بأنه تم إجراء تغييرات على جداول القطارات لتكييفها بشكل أفضل مع احتياجات السفر للمسافرين خلال شهر رمضان المبارك.

 

وهكذا، أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية عن عرض أسعار خاصة في رمضان، وذلك اعتبارًا من 27 مارس، حيث يشمل عرضًا استثنائيًا بنسبة %50 على مجموعته من قطارات الأطلس والبراق، وسيتم كل أسبوع اختيار 3 مدن لتجربة سحر هذا الشهر المبارك وتذوق الأطباق الرمضانية المفضلة مع العائلة أو الأصدقاء.

 

هذا العرض سينضاف إلى الأسعار المخفضة بشكل دائم، بما في ذلك عرض “YALLA Al borq” بسعر 89 درهم، و”YALLA Al Atlas” بسعر 49 درهم، بالإضافة إلى عروض السفر ضمن مجموعات ابتداء من 3 أشخاص، والتي تشمل تخفيضات تصل إلى 25 في المائة.

 

للتعرف على الشبكة الرمضانية الجديدة وجميع عروض الأسعار هذه، دعا المكتب الوطني للسكك الحديدية زبناءه إلى الرجوع إلى موقعه الإلكتروني “www.oncf-voyages.ma”، وصفحاته الرسمية على الشبكات الاجتماعية، والتواصل مع مركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 2255 أو “M’ONCF chatbot” على 06 67 65 22 5.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-04-01 01:13:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك