آخر الأحداث والمستجدات 

فاجعة تودي بحياة أربعة شبان وإصابة أفراد أسرة بجروح متفاوتة الخطورة بمدخل مكناس

فاجعة تودي بحياة أربعة شبان وإصابة أفراد أسرة بجروح متفاوتة الخطورة بمدخل مكناس

لقي أربعة ركاب سيارة خفيفة جلهم شبان، مصرعهم وأصيب ستة أشخاص آخرين، اثر حادثة سير مأساوية شهدتها الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي فاس ومكناس، وبالضبط المقطع الرابط بين واد جديدة وهذه الأخيرة، قبيل موعد الإفطار من يومه الأحد.

 

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فالحادث وقع اثر اصطدام قوي بين سيارة خفيفة كان على متنها أربعة شبان، لقوا مصرعهم جميعا، وسيارة رباعية الدفع كان على متنها أفراد أسرة واحدة، اصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة، نقلوا على اثرها الى مستشفى محمد الخامس بمكناس.

 

وحول مدى خطورة إصابة ضحايا هذا الحادث الأليم، أكد مصدر من إدارة المستشفى، أنها لا تستدعي القلق، وسيغادرون المستشفى بمجرد تلقيهم العلاجات الضرورية.

 

هذا وخلف الحادث صدمة وموجة حزن وأسى وسط أسر ورفاق الضحايا، وجلهم تجار خضر وفواكه بإحدى سويقات المدينة، كانوا في نزهة قبيل موعد الإفطار، قبل أن تتحول إلى فاجعة.

 

وفور إشعارها بالحادث انتقلت إلى عين المكان مصالح الوقاية المدنية والدرك الملكي، حيث تم تجنيد عدة سيارات إسعاف لنقل الضحايا، كما عملت عناصر الدرك الملكي على تنظيم حركة السير وفتح بحث قضائي لتحديد ملابسات الحادث.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-04-17 01:02:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك