آخر الأحداث والمستجدات 

خطير.. بعد يوم على تدشينها إصابة راكب وتسجيل خسائر مادية اثر رشق حافلتين بمكناس بالحجارة

خطير.. بعد يوم على تدشينها إصابة راكب وتسجيل خسائر مادية اثر رشق حافلتين بمكناس بالحجارة

أصيب راكب بجروح بليغة، يومه السبت، اثر تعرض حافلتي نقل حضري إحداها من النوع الجديد دخلت الخدمة مؤخرا للرشق بالحجارة من طرف مجهولين، بمنطقتين متفرقتين بمكناس خلال نفس اليوم.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فالحادث الأول الذي عرف خلف إصابة راكب بجروح خطيرة على مستوى الوجه، وقع حوالي الساعة السادسة زوالا بشارع الجيش الملكي قبالة مقر مركز التكوين المهني، اثر تعرض حافلة نقل حضري للرشق بالحجارة من طرف مجهولين.

 

واستمرارا لمسلسل تخريب حافلات النقل الحضري من طرف بعض الجانحين، تعرضت حافلة جديدة ضمن ال14 حافلة التي عززت أسطول شركة سيتي باص مؤخرا بمدينة مكناس، وذلك بعد مرور يوم واحد على تدشينها، للرشق بالحجارة من طرف مجهولين فروا إلى وجهة مجهولة، وذلك على مستوى شارع فريد الأنصاري بمحاذاة حي أناسي، حوالي العاشرة ليلا من يومه السبت، ويتعلق الأمر بحافلة الخط رقم 26، أحد أهم خطوط النقل الحضري بمكناس، الذي يربط بين المركز التجاري مرجان وحي البساتين.

 

هذا وتم نقل الضحية إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس، فيما فتحت مصالح الأمن بحثا قضائيا لتحديد ملابسات الجريمة وكشف المتورطين فيها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-05-28 01:30:09

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك