آخر الأحداث والمستجدات 

هذا ما قرره وكيل الملك في حق المعتقلين في قضية الكحول المغشوش الذي خلف 10 قتلى بمكناس

هذا ما قرره وكيل الملك في حق المعتقلين في قضية الكحول المغشوش الذي خلف 10 قتلى بمكناس

قرر نائب الوكيل العام باستئنافية مكناس، بعد استنطاقه يوم الخمبس المنصرم تاجرا ومساعده القاصر المحالين عليه من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أن مكناس على خلفية تقديم كحول لأشخاص في وضعية تشرد تسببت في وفاة 10 منهم، وقرر متابعة صاحب المتجر في حالة اعتقال من أجل " جناية تقديم مواد مضرة بالصحة الناتج عنها وفيات "طبقا للفقرة الثانية من الفصل 413 من (ق.م.ج).

 كما قرر نائب الوكيل العام بناء على اعترافات التاجر بالمنسوب إليه خلال مثوله أمامه مؤكدا بذلك ما صرح به أمام المحققين خلال إنجاز مسطرة البحث التمهيدي ، وتمت إحالته في حالة اعتقال مباشرة على أنظار الهيئة القضائية بغرفة الجنايات الابتدائية بالإضافة إلى تاجرآخر في حالة سراح للاشتباه في تزويده صاحب المتجر المعتقل بالكحول المستعملة للتعقيم ، فيما أخلى سبيل مساعد التاجر القاصر وتسليمه لعائلته ، وحددت الهيئة القضائية تاريخ 7 يونيو الجاري للشروع في محاكمة االتاجرين .

 

يشار إلى أن عدد ضحايا الكحول الفاسدة الذين تم العثور على جثث بعضهم بأحياء مختلفة بالمدينة القديمة بداية الأسبوع المنصرم قبل وفاة شخص آخر خلال وضعه بقسم العناية المركزة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بمكناس قد بلغ عشرة ضحية ، فيما غادر المستشفى ثلاثة أشخاص بعد تلقيهم العلاجات الضرورية .

 

قضاء عشرة أشخاص بمكناس من الفئة المجتمعية الهشة بعد تناولهم مادة ضارة بصحتهم مع احتمال ظهور حالات أخرى ممن يتناولون ذات المادة أوغيرها من المواد تستدعي إخضاع تقديم عمليات تقديم الكحول لطالبيها لضوابط صارمة .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : روشدي التهامي/الأحداث المغربية
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-06-04 20:52:01

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك