آخر الأحداث والمستجدات 

جماهير البطولة الاحترافية الثانية تطالب بنقل مباريات أنديتها

جماهير البطولة الاحترافية الثانية تطالب بنقل مباريات أنديتها

عبرت العديد من الجماهير المساندة للأندية التي تمارس في القسم الثاني من البطولة الاحترافية "إينوي" عن غضبها إزاء الاستمرار في عدم نقل مبارياتها.

وطالبت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، باعتباره المسؤول الأول عن تطوير كرة القدم الوطنية، (طالبته) بالتدخل العاجل لإيجاد حل يمكنها من متابعة مباريات فرقها سواء عن طريق النقل التلفزي، أو عبر خاصية البث المباشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وتداولت العديد من الصفحات على مواقع التواصل عدد من الوسوم أبرزها ( #لا_لسرقة_متعة_كرة_القدم / #لقجع_بغينا_نتفرجو )، مستنكرة هذا الوضع الذي يحرم الجماهير الشغوفة بكرة القدم من متابعة مباريات أنديتها، سيما وأن العديد منها تطاله قرارت المنع من التنقل أو الولوج لمدرجات الملاعب المستضيفة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن حقوق البث التلفزيوني لمباريات البطولة الاحترافية "إينوي" بقسميها الأول والثاني محفوظة حصريا من قبل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة SNRT.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عمر الإسماعيلي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-09-30 15:38:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك