آخر الأحداث والمستجدات 

استمرار المحاسبة بفاس.. بعد الفايق ومن معه اعتقال برلماني اتحادي رغم استقالته من منصب نائب العمدة

استمرار المحاسبة بفاس.. بعد الفايق ومن معه اعتقال برلماني اتحادي رغم استقالته من منصب نائب العمدة

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس اليوم السبت، متابعة النائب البرلماني عبد القادر البوصيري مع عشرة متهمين آخرين وضعوا قيد الاعتقال، وأمر بوضعهم في السجن المحلي "بوركايز" في ضواحي فاس. كما تقرر متابعة أربعة متهمين آخرين في حالة سراح مؤقت، في انتظار محاكمتهم جميعًا أمام غرفة جرائم الأموال الابتدائية بمحكمة الاستئناف بفاس.

و وفق ما نشره موقع L360، فقد تم تحديد تاريخ 17 أكتوبر الجاري، موعدا لبدء أولى جلسات محاكمة المعنيين في قضية ما الخروقات في صفقة بيع سيارات المحجوز البلدي بفاس.

 

ويواجه المتهمون في هذه القضية تهمًا تشمل "اختلاس وتبديد أموال عامة، استغلال النفوذ، التزوير في محرر رسمي واستعماله، والاستفادة من مشروع يتم إدارته".

 

وحسب نفس المصدر فعمليات البحث والتحقيق تشرف عليع الفرقة الجهوية للشرطة القضائية، حيث قامت بالاستماع للمتهمين على خلفية الخروقات التي شهدتها سمسرة بيع سيارات بالمحجز البلدي في مزاد علني، على اعتبار أنها متلاشية قبل أن تتحول الى سيارات صالحة للسير والجولان نقلت ملكيتها بطرق يلفها الكثير من الغموض.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-10-08 01:07:28

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك