آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور.. أمسية مع تداريب الكوديم بالملعب الشرفي

بالصور.. أمسية مع تداريب الكوديم بالملعب الشرفي

زيارة غير منتظرة بالجدولة ولا بالتخطيط قادتني اليوم مع رئيس الفريق السيد خالد تعرابت لحضور حصة تدريبية للنادي. فمن مركز الخطاطيف نحو الملعب الشرفي، كانت كل مكونات الفريق المكناسي في معنويات فيضية وتامة ومريحة. داخل الملعب وبتوافد اللاعبين تلاحظ ملحمة فريق يصنع الثقة بامتياز مع تحصيل النتائج، و إسعاد الجماهير، ويسترجع من قوة الماضي للكوديم جِيئَة للحاضر، ونحو المستقبل الأفضل للنادي.

في كلمات دالة ومريحة، أبدى رئيس مكتب النادي ارتياحه وتثمينه لبنية الفريق البشرية، ومكونات الطاقم التقني التدريبي،عبر الرئيس لنا بعفويته المعهودة وابتسامته، أن النتائج تأتي بالمصداقية وعدم السقوط في فخ السلبية المدمرة ولا في الغرور، وأن تحقيق فضل النتائج الجيدة يتأسس على البناء التشاركي التراتبي بين كل مكونات الفريق الكلية.

 

و في لحظات اجتماعية ذات قيم أخلاقية، كان عناقه ومصافحاته مع اللاعبين دلالة دالة على روح الانسجام والتقدير لكل الأدوار. كانت كل كلماته، تبرهن على مدى الارتياح من سلم النتائج المُرْضِيةِ بحدود الجولة السابعة، وبدعمه التام لاستشراف الأفضل مما هو آت في المستقبل.

 

 بداية حديثنا مع مدرب الفريق والطاقم التقني، بادرناهم أولا بالتهنئة على النتائج التصاعدية، والتي بات الكوديم يكتسبها بانتظام (الفوز الثلاثي على التوالي). لمسنا في ملمح الجميع الجدية ومضاعفة تعبئة الجهود، والحزم على متابعة قطف النتائج الجيدة وباستحقاق التميز. مدرب الفريق السيد عبد العزيز دنيبي من خلال حديثه الذي يحمل لكنة ابن الجبل الشامخ (مدينة بني ملال) عبر عن رؤيته الإستراتيجية في متممات بناء فريق يلعب على النتائج، وصناعة الفرجة، وخلق التفرد في سلم الترتيب والتنقيط.

 

حقيقة، تسكن ساكنة مكناس بامتياز هي علامة النادي المكناسي الحصرية لكرة القدم، والدقة العيساوية، فكل مكناسي أين ما كان يقف وقوفا عفويا عند سماع هذين الاسمين. في حصة التدريب كانت أرضية الملعب مرتبة، ومستوفية جميع الوسائل الاستعدادية لإجراء الحصة التدريبية. كان الطاقم التقني التدريبي في صف موحد مرتفعة القامة، وحديث مفصل مع اللاعبين وسط الميدان، كان من بعيد يبدو الارتياح، ويتم الاستعداد لسفر ملاقاة فريق أولمبيك خريبكة في الجولة الثامنة.

 

أمسية مع تداريب الكوديم في الملعب الشرفي وبحضور رئيس الفريق، وقفنا من خلالها على أداء النقلة النوعية للفريق في التنظيم، وعلى التطور الاحترافي في الرؤية والتدبير. لازمنا الوقوف عن الأدوار المتكاملة بين مكونات الفريق، وعلى توزيع الاختصاصات بلا تداخل ولا تدخل. كان بحق اليوم لقاء أعادني إلى ذاك المحب الذي يعشق الكوديم منذ الصغر، أكثر مما هي متابع إعلامية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : متابعة محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-10-24 22:00:10

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك