آخر الأحداث والمستجدات 

مستجدات قضية الأطباء والممرضين المتابعين على خلفية وفاة أطفال مصابين بالسرطان بفاس

مستجدات قضية الأطباء والممرضين المتابعين على خلفية وفاة أطفال مصابين بالسرطان بفاس

شهدت قضية الأطباء والممرضين المتابعين على خلفية الاشتباه في تورطهم في الإهمال الذي نجم عنه وفاة أطفال مصابين بالسرطان في قسم الأم والطفل بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني، مستجدات خلال الأسبوع الجاري.

 

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فقد مثل المتهمون في القضية، على أنظار القضاء بابتدائية فاس يوم أمس الثلاثاء، حيث تقرر تأجيل جلسة محاكمتهم إلى 25 مارس القادم، من أجل استدعاء أسر الأطفال المتوفين والشهود، بطلب من دفاع المتهمين.

 

جلسة الاستماع للمتهمين يوم الثلاثاء 5 مارس، هي الثانية من نوعها منذ تفجير القضية يوم 19 من شهر فبراير الماضي، حيث يتابع في الملف ممرضين وحارس عام في حالة اعتقال، بينما تم حفظ المسطرة في حق 5 أطباء، ومتابعة مجموعة من المستخدمين في حالة سراح مؤقت.

 

ويواجه المتابعون في هذا الملف الذي هز المستشفى الجامعي بفاس تهما لها علاقة بتزوير شواهد وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر.

 

وشملت التحقيقات التي أجرتها الفرقة الجهوية للشرطة القضائية في هذا الملف المثير أكثر من 16 شخصا، ضمنهم أطباء وحراس عامون وممرضون وأطر إدارية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-03-06 20:54:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك