آخر الأحداث والمستجدات 

بعشرات الشركات.. توقع مشاركة استثنائية لإسبانيا في المعرض الدولي للفلاحة بمكناس

بعشرات الشركات.. توقع مشاركة استثنائية لإسبانيا في المعرض الدولي للفلاحة بمكناس

من المرتقب أن تعرف دورة هذه السنة من المعرض الدولي للفلاحة في المغرب (SIAM)، مشاركة استثنائية وغير مسبوقة للجارة الشمالية إسبانيا، التي تم اختيارها كضيف شرف للدورة السادسة عشر من هذا الملتقى الدولي السنوي للفلاحة.

 

وكشفت مصادر إعلامية، تأكيد السفارة الإسبانية في المغرب لمشاركة 37 شركة إسبانية تغطي مجموعة واسعة من القطاعات الزراعية، من الآلات وتقنيات الري إلى الأسمدة والبذور ومنتجات حماية النباتات.

 

وحسب نفس المصدر فتدل هذه المشاركة الوازنة للشركات الإسبانية على الإهتمام المتزايد الذي يبديه المهنيون في قطاع الفلاحة لهذا البلد، بالسوق المغربية، التي تعتبر واجهة ومفتاحا نحو الأسواق الإفريقية.

 

هذا ويرتقب أن يشيد الجناح الإسباني، على مساحة الإجمالية تقدر ب562 مترًا مربعًا، وهو ما يجعل منه منصة لعرض خبرات و ابتكارات الصناعة الزراعية الإسبانية، مع تعزيز التجارة والتعاون بين الشركات من كلا البلدين.

 

يذكر الدورة السادسة عشر من المعرض الدولي للفلاحة، ستنعقد في الفترة من 22 إلى 28 أبريل الجاري، تحت شعار « الزراعة والمناخ: نحو أنظمة إنتاج مستدامة ومرنة »، وهو المعرض الأول من نوعه على الصعيد القاري ويحظى بشهرة عاليمة، حيث سيشيد على مساحة 12 هكتارًا، مع مشاركة وازنة لأزيد من 1500 عارض من مختلف بلدان العالم ومدن المملكة، وسط توقعات ببلوغ مليون زائر.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-04-11 22:47:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك