آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور: تلاميذ الأقسام الدامجة من ذوي الاحتياجات الخاصة في ضيافة مهرجان فيكام

بالصور: تلاميذ الأقسام الدامجة من ذوي الاحتياجات الخاصة في ضيافة مهرجان فيكام

على غرار نظرائهم بباقي المؤسسات التعليمية العمومية والخاص بمكناس، استفاد تلاميذ الأقسام الدامجة من ذوي الاحتياجات الخاصة، من مشاهدة العروض المبرمجة في إطار المهرجان الدولي لسينما التحريك بمكناس "فيكام".

 

وأفادت المديرية الإقليمية لوزارة التربية والتكوين، أن مجموعة من تلاميذ الأقسام الدامجة، استفادوا من صبحية سينمائية خلال اليوم الأول من افتتاح فعاليات المهرجان الدولي لسينما التحريك "فيكام"، يوم الجمعة 10 ماي الجاري، بتنسيق مع مجموعة من الجمعيات الشريكة وبمساهمة من المعهد الثقافي الفرنسي.

 

وحسب نفس المصدر، فقد لقيت هذه الأنشطة استحسان التلاميذ المستفيدين ومؤطريهم، ما جعلهم يتفاعلون إيجابا معها.

 

يذكر أن فعاليات الدورة 22 للمهرجان الدولي لسينما التحريك "فيكام"، انطلقت يوم الجمعة الماضي، وهو المهرجان الذي ينظم تحت الرعاية السامية لجلالة الملك، من طرف مؤسسة عائشة والمعهد الفرنسي بمكناس، ويتميز بانفتاحه على شريحة واسعة من المواطنين، من خلال تخصيص فضاءات عرض متعددة، كسينما كاميرا والمعهد الثقافي الفرنسي ودار الثقافة الفقيه المنوني، إضافة إلى ساحة لاغورا والدار الكبيرة بجماعة المشور الستينية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-05-13 20:13:35

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك