آخر الأحداث والمستجدات 

ويسلان : مركب جيم هاوس ينظم أكبر مسابقة رياضية في السباحة بمكناس بمشاركة 300 طفل (صور+فيديو)

ويسلان : مركب جيم هاوس ينظم أكبر مسابقة رياضية في السباحة بمكناس بمشاركة 300 طفل (صور+فيديو)

نظم المركب الرياضي، جيم هاوس GYM HOUSE، المتواجد على مستوى جماعة ويسلان، مساء أمس السبت 1 يونيو 2024، أكبر مسابقة في السباحة على مستوى عمالة مكناس، بمشاركة أزيد من 300 طفل منخرط في النادي، من مختلف الفئات.

 

وفي تصريح لموقع مكناس بريس، أكد أمين حسن المدير العام المؤسس للمركب الرياضي، أن الهدف من هذه المسابقة، زرع قيم حب الوطن في المقام الأول، وتشجيع الناشئة والأطفال على التنافس الشريف وممارسة الرياضة بمختلف أنواعها، سيما السباحة، وكذا اكتشاف المواهب وتشجيعها على البدل والعطاء والاحتراف.

 

في هذا الإطار، يضيف أمين، نظم المركب تظاهرة رياضية كبرى في السباحة، تتويجا لموسم حافل بالتداريب والمنافسات، تم خلالها إبراز مواهب المشاركين، وعددهم يتجاوز 300 منخرط من مختلف الأعمار، حيث أبانوا عن ندية وحماس كبيرين، تحت تشجيعات الطاقم المشرف على تأطيرهم وأولياء أمورهم، الذين حجوا بكثافة لفضاء المركب لمتابعة أطوار المنافسة، والمستوى الكبير الذي بلغه فلذات أكبادهم، وقد تم وضع شاشة ضخمة بحديقة المركب لتمكينهم من متابعة هذه اللحظات التاريخية في مسار أبنائهم وبناتهم، من أبطال المستقبل.

 

وتميزت البطولة بحضور وفد رسمي، ضم في عضويته كل من رئيس جماعة ويسلان ونائبه، وباشا ويسلان، إضافة إلى بعض الفعاليات الرياضية والفنية والجمعوية، وممثلي وسائل الإعلام المحلية والوطنية، المكتوبة والمرئية.

 

هذا واختتمت البطولة، بتتويج الفائزين في مختلف المسابقات، من خلال حفل توزيع الجوائز والميداليات، قبل أن يسدل الستار على فعاليات البطولة بسهرة فنية كبرى من إحياء مجموعة من الفنانين والفرق الفلكلورية الشعبية، على شرف المدعوين والمشاركين، وضيوف المركب.

 

يذكر أن المركب الرياضي "GYM HOUSE"، تم افتتاحه سنة 2022، ويمتد على مساحة شاسعة، تطل على فضاءات خضراء فسيحة، بجوار محطة البركة بمدخل مدينة مكناس، على مستوى الطريق الوطنية المؤدية لمدينة فاس بجماعة ويسلان، ويتوفر على عدة فضاءات رياضية لممارسة مختلف أنواع الرياضات، وصالة كبيرة لكمال الأجسام والجيم مجهزة بأحدث التقنيات والوسائل، فضلا عن مسبحين نصف أولمبيين، ومرافق صحية ومستودعات عصرية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-06-02 15:29:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك