آخر الأحداث والمستجدات 

بحضور رئيس الجماعة جواد باحاجي.. انطلاق أشغال تأهيل الملعب الشرفي وهذه تفاصيل المشروع

بحضور رئيس الجماعة جواد باحاجي.. انطلاق أشغال تأهيل الملعب الشرفي وهذه تفاصيل المشروع

انطلقت يوم أمس الإثنين، بحضور رئيس جماعة مكناس، جواد باحاجي، أشغال تأهيل الملعب الشرفي بمدينة مكناس.

وفي تصريح لموقع مكناس بريس، أكد باحاجي، أنه مباشرة بعد صعود النادي المكناسي للقسم الوطني الاحترافي الأول، عقد اجتماعات مكثفة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اخرها كان يوم الجمعة 31 ماي الماضي، بشكل مباشر مع رئيس الجامعة فوزي لقجع، وذلك بهدف تسريع تنزيل مشروع تأهيل الملعب الشرفي، ليكون جاهزا لاستقبال مباريات فارس العاصمة الإسماعيلية، الموسم الرياضي المقبل.

 

وحسب نفس المصدر، فتهم أشغال تأهيل الملعب مختلف مرافقها، بدء من أرضيته التي ستشهد تغييرا جذريا، من خلال استبدال العشب الاصطناعي بآخر طبيعي، مطابق لمعايير الفيفا.

 

كما ستهم أشغال التأهيل المستودعات، لجعلها مطابقة للمعايير المتضمنة في دفاتر التحملات، مع إحداث فضاءات جديدة، كغرفة الحكام، وأخرى لإجراء الفحوصات المضادة للمنشطات.

 

أماكن المشجعين بدورها ستعرف تغييرا مهما، من خلال إحداث مرافق صحية بالجهتين الشمالية والجنوبية، فضلا عن تغيير الأرضية الإسمنتية بكراسي ذات جودة ممتازة.

 

وستساهم هذه الأشغال، في تغيير الملعب الشرفي بشكل كامل، استعدادا للموسم الرياضي المقبل، بشكل يشرف العاصمة الإسماعيلية وفريقها النادي المكناسي، العائد إلى مكانه الطبيعي في القسم الوطني الاحترافي الأول.

 

هذا وسيتم خلال السنوات القادمة، حسب نفس المصدر، برمجة مرحلة ثانية من الأشغال، سيتم خلالها الرفع من الطاقة الاستيعابية للملعب، مم خلال القيام بأشغال توسيع كبرى.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-06-04 14:14:49

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك