آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس تهتز من جديد على وقع جريمة قتل.. خلاف بين قريبين ينتهي بطعنة في القلب بالمصلى

مكناس تهتز من جديد على وقع جريمة قتل.. خلاف بين قريبين ينتهي بطعنة في القلب بالمصلى

اهتز حي المصلى، على مستوى منطقة مرجان، مغرب يومه الجمعة، على وقع جريمة قتل، راح ضحيتها شاب عشريني، على يد ابن عمه العشريني كذلك، اثر خلاف عرضي بينهما.

وحول تفاصيل الجريمة، كشفت مصادر لموقع مكناس بريس، أن الضحية كان متوجها لسويقة مرجان لبيع بضاعته من الثوم، قبل أن يلتقي ابن عمه الذي يشتغل حلاقا، ليتطور خلاف عرضي بينهما، إلى مشاداة كلامية، انتهى بتوجيه الجاني لطعنة قاتلة مباشرة في قلب الضحية، أسقطته مدرجا في دمائه.

 

وحسب نفس المصدر فقد جرى نقل الضحية على وجه السرعة، إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس، وهو المكان الذي لفظ فيه أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله إليه.

 

هذا واستنفرت الجريمة، التي تعد الثانية من نوعها في ظرف أقل من 48 ساعة، السلطات المحلية والأمنية، التي تسابق الزمن لتوقيف الجاني، الذي فر إلى وجهة مجهولة.

 

يذكر أن حي الأطلس 1، غير بعيد عن حي المصلى الذي كان مسرحا لجريمة اليوم، اهتز مساء أول أمس الأربعاء على وقع جريمة قتل بطلها قاصر من مواليد سنة 2006، أجهز على الضحية الثلاثيني بطعنة على مستوى اليد، فقد على اثرها الكثير من الدماء مما تسبب في وفاته.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-06-07 22:45:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك