آخر الأحداث والمستجدات 

ميدتيل تفسد فرحة العيد على زبنائها بمدينة سبع عيون

ميدتيل تفسد فرحة العيد على زبنائها بمدينة سبع عيون

استشاط زبناء ميدتيل بمدينة سبع عيون غيضا من تردي الخدمات طيلة أيام عيد الفطر المبارك و صبوا جام غضبهم على الشركة المذكورة لعدم تمكنهم من تبادل تهاني العيد مع الأهل و الأحباب و الأصدقاء، سواء عبر الهاتف الخلوي أو شبكة الانترنيت الضعيفة و البطيئة حتى في الأيام العادية، و عكس ذلك فمقارنة مع هذه الأخيرة نادرا ما يسجل التذبذب أو الاضطراب في الإرسال بالنسبة للشركات المنافسة، وهو ما يطرح علامة استفهام حول مدى احترام هذه الشركة لدفاتر التحملات الموقعة مع الحكومة.

و يشتكي المواطنون بجماعة سبع عيون من أزمة الربط وتغطية الإرسال بسبب ضعف تغطية الهاتف وتدبدب صبيب الإنترنيت، خصوصا في المناسبات و الأعياد الدينية و هو ما دفع بالعديد منهم إلى تغيير الاشتراك، كما أن شركة الاتصالات "ميدتيل" لم تستطع لحد الآن تغطية جميع المناطق خصوصا المناطق الجبلية ( مريرت مثلا) التي يجد سكانها صعوبة كبيرة في التواصل مع ذويهم مما يضطرهم إلى الصعود إلى أعلى نقطة ممكنة للالتقاط الإشارات، فانتشار ثقافة الهاتف النقال لم يوازيه رفع في عدد محطات التقوية للتغطية بالمنطقة، وهو ما يجعل المحطات المتواجدة للإرسال والتقاط إشارة الهاتف النقال لا تقوى على استيعاب جميع الخطوط الهاتفية المتوفرة.

و من هنا يأمل سكان المناطق التي توجد بها مشاكل في التغطية و الإشارة المتقطعة و الضعيفة والمناطق التي لا توجد بها إشارة على الإطلاق، من المسؤولين التعامل بجدية مع هذه المشاكل لكي لا تتكرر من جديد .

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : الوردي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-08-13 00:47:42

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك