آخر الأحداث والمستجدات 

الهيئة المغربية لحقوق الإنسان تجمد مكتب فرع سبع عيون بسبب إصداره بيانا يتنافى مع مجال حقوق الانسان

الهيئة المغربية لحقوق الإنسان تجمد مكتب فرع سبع عيون بسبب إصداره بيانا يتنافى مع مجال حقوق الانسان

قرر المكتب التنفيذي للهيئة المغربية لحقوق الإنسان تجميد مكتب فرع سبع عيون للهيئة بسبب البيان الاستنكاري الذي لقي استهزاء واستغرابا من لدن المواطنين. 

واعتبر بيان للمكتب التنفيذي أنه اتخذ هذا القرار لسبب عدم احترام ميثاق الشرف ومرجعية ومبادئ الهيئة المغربية لحقوق الإنسان.

 وأضاف البيان أنه على إثر البيان الاستنكاري الذي صدر عن مكتب فرع سبع عيون للهيئة المغربية لحقوق الإنسان بتاريخ 23 غشت 2013، فإن المكتب التنفيذي للهيئة المغربية لحقوق الإنسان يعلن للرأي العام تبرأه من مضمومنه لأنه يتنافى مع مجال حقوق الإنسان .

وجاء في البيان الذي أصدره فرع الهيئة المغربية لحقوق الإنسان بسبع عيون ، والذي تسبب في تجميد أنشطته ،استنكاره لعدم توفر بلدية سبع عيون على جهاز تلفاز في المستوى، "مما أثر على وضوح صورة وصوت، خطاب الملك محمد السادس بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب يوم 20 غشت الجاري" حسب ذات البيان.

واستنكر البيان أيضا "غياب الإنارة بمدخل البلدية"، و"برودة الاستقبال وانعدام الاحتفالية"، وندد أيضا بـ"الغياب التام لرئيس المجلي البلدي ونوابه عن الاستماع للخطاب الملكي الهام".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-08-30 17:05:25

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك