آخر الأحداث والمستجدات 

معاناة من أجل توقيع الوثائق الإدارية ومواطن يهدد بالاعتصام أمام مقر محكمة ميدلت

معاناة من أجل توقيع الوثائق الإدارية ومواطن يهدد بالاعتصام أمام مقر محكمة ميدلت

خلف غياب المسؤول عن التوقيع في الوثائق الإدارية بباشوية مدينة مديلت استياء عارما وسط نفوس العديد من المواطنين الذين كانوا ينتظرون من يوقع لهم على وثائقهم بعد أن استنفذوا كل الخطوات الخاصة بإعدادا تلك الوثائق.

وذكر مواطنان، في اتصال هاتفي، أن المسؤول عن التوقيع بالنيابة عن الباشا، الموجود في عطلة، لم يحضر إلى مقر الباشوية إلا في حدود الساعة الثالثة بعد الزوال، بعد أن ظل المواطنون وعددهم زهاء 15 مواطنا ينتظرونه منذ الساعة التاسعة صباحا تقريبا.

واستنكر نفس المواطنين بقوة ما تعرضا له اليوم رفقة زملائهما من إهمال، تسبب في تعطيل مصالحهم، بحسبهما، مشيرا أحدهما إلى أن هذا التعامل السلبي يلاقونه من معظم الإدارات بإقليم ميدلت.

إلى ذلك، علم من عضو المكتب التنفيذي لـ"لهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب" محمد العطاوي أنه قد تقدم يوم الثلاثاء 3 سيبتمبر، إلى باشا ميدلت وإلى وكيل الملك بابتدائية نفس المدينة، حيث أشعرهما بأنه سينقل اعتصامه من أمام جماعة تونفيت إلى أمام قصر العدالة بميدلت ابتداء من يوم الإثنين 9 سيبتمبر الجاري.

ويعتصم العطاوي احتجاجا على قرار طرده من العمل كإطار بجماعة تونفيت، وهو القرار الذي يعتبره العطاوي "جائرا وظالما" بل واستند قرار الطرد على "وثائق مزورة" حسب إفادة العطاوي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : لكم.كوم
التاريخ : 2013-09-05 02:53:24

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك