آخر الأحداث والمستجدات 

شخص يهدد برمي نفسه من فوق لاقط هوائي بمقر عمالة الخميسات (صور + فيديو)

شخص يهدد برمي نفسه من فوق لاقط هوائي بمقر عمالة الخميسات (صور + فيديو)

هدد أحد الأشخاص بمدينة الخميسات صباح اليوم الثلاثاء،برمي نفسه من فوق لاقط هوائي موجود على سطح مقر عمالة الخميسات،وذلك بعد نزاع مع أحد الأشخاص كان قد قدم شكاية ضده لدى مصالح الدرك.

وحسب مصادر من عين المكان فالرجل الذي حاول رمي نفسه من فوق اللاقط الهوائي يعاني من اضطرابات نفسية حادة،وهو من ذوي السوابق،كان ضمن مجموعة تطالب السلطات بالاستفادة من بقع أرضية بأثمنة تفضيلية بوالماس،حيث نشب نزاع بينه وبين أحد زملائه في المجموعة تطور الى حد اعتدائه عليه وتهديده بالقتل بواسطة سكين،حيث نجح زملاؤهم في المجموعة من تخليص زميلهم من قبضته،وتوجهوا بعد ذلك لوضع شكاية ضده لدى مصالح الدرك الملكي بوالماس،مع تقديم أزيد من أربعين شخصا من الحاضرين شهادتهم ضده مما تسبب في عزلته،الشيء الذي اثر سلبا على نفسيته ودفعه للتهديد بإلقاء نفسه من فوق اللاقط الهوائي بمقر عمالة الخميسات.

وحسب نفس المصدر فقد خلف الحادث حالة استنفار داخل العمالة،وهرعت إلى عين المكان سيارة الإسعاف والمطافئ،حيث وبعد محاولات عديدة للحاضرين لإنزال الرجل من فوق اللاقط الهوائي،استجاب لهم،ليتم اعتقاله بعد ذلك والتحقيق معه.

وسبق لأحد الأشخاص بمدينة تيفلت غير بعيد عن مدينة لخميسات،يتاجر في الهواتف المستعملة أن قام بنفس الطريق بمحاولة الانتحار احتجاجا،بعد أن صودرت بضاعته التي كان يعرضها في الشارع.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-08 23:15:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك