آخر الأحداث والمستجدات 

عدد من شركات إقليم الأندلس الإسباني تحضر في الدورة التاسعة للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس

عدد من شركات إقليم الأندلس الإسباني تحضر في الدورة التاسعة للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس

أوضح بلاغ للوكالة الأندلسية للترويج الخارجي أن الشركات الأندلسية التي ستشارك في الدورة التاسعة للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس تمثل مدن قرطبة واشبيلية غرناطة. وأضاف المصدر ذاته أن هذه المقاولات متخصصة، بالأساس، في تصنيع الآلات والأدوات التي تستخدم في الفلاحة، وفي الري بالتنقيط، وتعليب وتغليف المنتوجات الفلاحية.

وقد سبق للوكالة الأندلسية للترويج الخارجي أن أكدت في إحدى خرجاتها الإعلامية أن المغرب يعد من بين الأسواق التي تحظى باهتمام المقاولات بمنطقة الاندلس، وأبرزت في ذات السياق أن الاسواق التي تحظى باهتمام المقاولات الاندلسية، بالاضافة إلى المغرب، هي أسواق الولايات المتحدة وفرنسا والصين وبريطانيا وبولونيا.

ودعت المديرة العامة للوكالة الاندلسية للترويج الخارجي تيريسا سايث في تصريح سابق لها، إلى تنويع أنشطتها من خلال الانفتاح على الخارج للاستفادة من الفرص التي تتيحها البلدان الناهضة التي تتوفر على نسب عالية للنمو خلال السنوات المقبلة.

وتروم الوكالة الأندلسية للترويج الخارجي، وهي مؤسسة عمومية تابعة لحكومة إقليم الأندلس والتي تتوفر على العديد من التمثيليات في 19 بلدا، من بينها المغرب، تروم بالخصوص تعزيز تدويل المنتجات والخدمات الأندلسية، على هذه المشاركة بتعاون مع المعهد الإسباني للتجارة الخارجية. وتهدف الوكالة من خلال المشاركة في المعرض الدولي للفلاحة بمكناس إلى زيادة صادرات الفلاحة الأندلسية نحو المغرب التي بلغت في السنة الماضية 7,1 مليون أورو، أي 22,4 بالمائة من إجمالي الصادرات الأسبانية.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-23 00:19:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك