آخر الأحداث والمستجدات 

اليوم الأول من المعرض الدولي للفلاحة دورة 2014: جولة في قطب الجهات (صور)

اليوم الأول من المعرض الدولي للفلاحة دورة 2014: جولة في قطب الجهات (صور)

يتوفر المعرض الدولي للفلاحة خلال دورة هذه السنة،على تسعة أقطاب موضوعاتية تتمثل في "قطب الجهات"، و"المؤسساتي والرعاية"، و"الدولي"، و"المنتجات"، و"التجهيزات الزراعية"، و"الطبيعة والحياة"، و"التربية الحيوانية"، و"الآليات الزراعية"، و"المنتجات الفلاحية". 

ستعمل هيئة تحرير مكناس بريس،طيلة أيام المعرض الدولي للفلاحة على إعداد تقارير يومية عن مختلف أروقة المعرض الدولي ،مصحوبة بصور وشهادات العارضين.

اليوم نحط الرحال بقطب الجهات،الذي يتوفر على 16 رواقا،كل رواق يمثل جهة من جهات المملكة،حيث عمل العارضون على إبراز المنتوجات المجالية التي تميز جهتهم،بالإضافة إلى محاولتهم إبراز هويتهم الثقافية من خلال رونق رواقهم.

وسنركز خلال هذا الربورطاج على رواق جهة مكناس تافيلات،الذي يسهر عليه،مجلس الجهة،حيث التقينا خلال زيارتنا له هذا الصباح ،السيد سعيد شبعتو رئيس مجلس الجهة،الذي يشرف بنفسه على الرواق.

ويتميز رواق جهة مكناس تافيلات وكما تظهر الصور،بتزيينه على شكل شجرة الزيتون،التي تعكس الهوية الفلاحية للجهة،كما يتميز أيضا بعرض بعض المنتوجات المجالية لجهة مكناس تافيلات أبرزها : زيت الزيتون،التفاح،الثمور والبرقوق المجفف ...

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-25 01:40:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك