آخر الأحداث والمستجدات 

مائتي ألف زائر للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس خلال يوم الخميس فاتح ماي

مائتي ألف زائر للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس خلال يوم الخميس فاتح ماي

ما يقارب مائتي ألف زائر للمعرض الدولي للفلاحة خلال يوم الخميس فاتح ماي،الذي يصادف عيد الشغل، وهو يوم عطلة  بالمملكة المغربية،الشيء الذي يفسر توافد هذا العدد الضخم من الزوار على المعرض الدولي للفلاحة، المقام على مدى 10 أيام بمدينة مكناس من 24 أبريل الى 3 ماي 2014.

وقال المندوب العام للمعرض السيد جواد الشامي في تصريح لوسائل الإعلام اليوم الجمعة أنه " تم تسجيل زيارة ما يقارب 200 ألف شخص للمعرض الدولي للفلاحة خلال يوم أمس الخميس،وهو رقم قياسي من حيث عدد الزوار خلال دورة هذه السنة " وأضاف "لقد قام زوار المعرض وعلى كثرتهم خلال يوم أمس الخميس بالتجول في مختلف أروقة المعرض بكل أمان وانسيابية ".ونوه الشامي بمجهودات المنظمين التي مكنت المعرض من استقبال هذا العدد الهائل من الزوار في أحسن الظروف.

ويطمح المنظمون هذه السنة لبلوغ عتبة مليون زائر،وقد تم تسجيل ما يقارب 400 الف زائر خلال الأيام الخمس الأولى للمعرض الدولي للفلاحة.

وفي تصريحهم لمكناس بريس،لم يخفي بعض زوار المعرض الصعوبة التي صادفتهم في الولوج إليه، حيث اضطروا الى قطع العديد من الكيلومترات مشيا على الأقدام للدخول الى فضاء المعرض،رغم توفرهم على دعوات لزيارته،مستنكرين الازدواجية في التعامل، فتارة تفتح جميع الأبواب في وجه المدعوين وتارة يقفل البعض منها (خاصة P4) مما يضطرهم لقطع كيلومترات مشيا على الأقدام للذهاب الى الأبواب المفتوحة والمخصصة لهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-05-02 18:49:12

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك