آخر الأحداث والمستجدات 

سبع عيون تحتضن ملتقى الحوار و الإبداع في دورته السادسة

سبع عيون تحتضن ملتقى الحوار و الإبداع في دورته السادسة

تنظم جمعية الجسر للأهداف النبيلة و التنمية التشاركية بشراكة مع جريدة قلم الناس، ملتقى الحوار و الإبداع في دورته السادسة، تحت شعار: الديبلوماسية الموازية في خدمة قضية الصحراء المغربية، و ستحتضن مدينة سبع عيون هذا الملتقى ، يومي 20 و 21 يونيو 2014م.

وسيتضمن برنامج الملتقى في يومه الأول، تدشين معرض إصدارات قلم الناس و تنظيم ورشة تكوينية في تقنيات الكتابة الصحفية، كما سيتم تنظيم ورشة "جسر المعرفة" تتخللها ساعة للقراءة لفائدة الأطفال، بموازاة ذلك سيتم تنظيم أمسية شعرية على هامشها ستوقع مجموعة من الإصدارات الأدبية الجديدة.

في اليوم الثاني و الذي سيصادف 21 يونيو 2014م، ستعقد ندوة علمية حول موضوع: الديبلوماسية الموازية في خدمة قضية الصحراء المغربية، بعدها ستنظم ورشة للصحافة الإلكترونية نموذج الديبلوماسية الموازية، على أن يسدل ملتقى الحوار و الإبداع في نسخته السادسة ستاره بعد الزوال على إيقاعات الحفل الختامي .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-06-19 18:08:14

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك