آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع ثلاثة أفراد من عائلة مغربية مقيمة بالخارج في حادثة سير قرب سبع عيون (صور)

مصرع ثلاثة أفراد من عائلة مغربية مقيمة بالخارج في حادثة سير قرب سبع عيون (صور)

لقي ثلاثة أشخاص من عائلة مغربية مقيمة بديار المهجر مصرعهم، في حادثة سير خطيرة وقعت في فجر أول أمس الأحد،على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي مكناس وفاس بالقرب من جماعة سبع عيون،ضواحي مدينة مكناس.

الحادث وقع جراء اصطدام سيارة خفيفة من نوع مرسيدس كانت متجهة نحو مدينة تازة وحافلة لنقل المزدوج تقوم بنقل المتوجهين الى السوق الأسبوعي بواد الجديدة،لقي على إثره سائق السيارة الابن،مصرعه بعين المكان بالإضافة إلى والديه اللذان كانا في الخلف،فيما تم نقل أخيه الذي كان يجلس بجانبه إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس في حالة جد حرجة.

وحلت بعين المكان كل من عناصر الوقاية المدنية الذين قاموا بنقل المصابين،فحسب شهود عيان لمكناس بريس فقد وجدوا صعوبة كبيرة في استخراج جثث الضحايا من السيارة التي كانت تقل العائلة المهاجرة.فيما قامت عناصر الدرك الملكي بإجراء تحقيق حول أسباب الحادث وحررت محضرا حوله.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الفرع المحلي للمركز المغربي لحقوق الإنسان
التاريخ : 2014-08-05 17:44:21

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك