آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل اعتقال صاحب مصحة خاصة بازرو متلبسا بالإجهاض

تفاصيل اعتقال صاحب مصحة خاصة بازرو متلبسا بالإجهاض

ألقت عناصر الشرطة القضائية بمدينة ازرو يوم السبت الماضي 9 غشت الجاري،القبض على طبيب متلبس بإجراء عملية إجهاض لفتاة حامل تبلغ من العمر 26 سنة،داخل مصحته الخاصة.

وحسب مصادر لمكناس بريس فإن اعتقال الطبيب جاء بناءا على شكاية تقدمت بها عائلة الضحية الى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمكناس، تخبره فيها أن ابنتها العازب ستخضع إلى عملية إجهاض إجبارية داخل المصحة المذكورة،بعدما أرغمها على ذلك عشيقها الأربعيني الذي يشتغل تاجرا وهو متزوج وينحدر من مدينة الريش.

الشكاية دفعت عناصر الشرطة إلى التنسيق مع الأسرة ومداهمة المصحة، حيث وجدت الطبيب والفتاة في غرفة العمليات استعدادا لإجراء العملية،ليتم اعتقاله رفقته مساعده،بالإضافة الى عشيق الفتاة المتزوج.

وأوضحت المصادر نفسها، أن الطبيب الذي هو في الآن نفسه مدير المصحة، نسق مع صديق الفتاة الحامل بطريقة غير شرعية، واتفق معه على إجهاض الجنين مقابل مبلغ مالي، بالرغم من أن أم الجنين القادمة من بلدية الريش لم تكن ترغب في الإجهاض.

وأمرت النيابة العامة بإيداع المتهمين الثلاثة سجن تولال بمكناس،في انتظار مثولهم أمام القاضي في جلسة يوم الإثنين 18غشت الجاري.

وحسب مصادر لمكناس بريس،فإن الطبيب سبق أن تقلد عدة مناصب مسؤولية بالمجلس الإقليمي،كما سبق اعتقاله بنفس التهمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-08-16 22:11:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك