آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل وفاة الإحصائية فاطمة الزهراء العلوي بمدينة مكناس

تفاصيل وفاة الإحصائية فاطمة الزهراء العلوي بمدينة مكناس

بقلوب يغمرها الحزن والأسى نعى أصدقاء وأقارب فاطمة الزهراء العلوي الإحصائية والفاعلة الجمعوية،التي وافتها المنية صباح اليوم الأربعاء بمكناس، بعد تعرضها لوعكة صحّية نجمتْ عن إصابتها بداء التهاب السحايا حسب ما أعلنتْه المندوبية السامية للتخطيط.

الفقيدة فاطمة الزهراء العلوي التي غادرتنا وهي في ريعان شبابها لفظت أنفاسها الأخيرة بالمستشفى العسكري بمكناس،الذي نقلت إليه مساء أمس الثلاثاء،بعد تزايد حدة آلامها التي ظن أقاربها أنها ناجمة عن إصابتها بضربة شمس،ليتضح بعد ذلك أنها أصيبت بداء التهاب السحايا أو ما يعرف بالمينانجيت.

وقد جرى تشييع جثمان الفقيدة بعد صلاة ظهر يومه الأربعاء،بمقبرة باب بردعاين في موكب جنائزي مهيب حضره العديد من أصدقاء الفقيدة التي كانت تتميز قيد حياتها بروح طيبة وأخلاق حميدة.

وحسب بعض المعلومات التي استقتها مكناس بريس من أصدقاء الفقيدة، فإن فاطمة الزهراء العلوي طالبة متفوقة حصلت هذه السنة على شهادة الماستر،وتنحدر من أسرة فقيرة تقطن بالمدينة القديمة بمدينة مكناس.

وعلى إثر هذا المصاب الجلل تتقدم هيئة تحرير مكناس بريس،إلى أسرة الفقيدة فاطمة الزهراء العلوي، بأحر التعازي راجين من الله العلي القدير أن يسكنها فسيح جنانه وأن يتغمدها برحمته ،وأن يلهم ذويها الصبر و السلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-09-17 20:39:19

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك