آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل : قتيل وعشرات الجرحى في حادث اصطدام حافلة لسيتي باص وسيارة قرب سبع عيون

عاجل : قتيل وعشرات الجرحى في حادث اصطدام حافلة لسيتي باص وسيارة قرب سبع عيون

لقي شخص مصرعه وأصيب أزيد من عشرين اخرين،في حادثة سير خطيرة وقعت صباح اليوم الثلاثاء،على الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي مكناس وفاس،بالقرب من جماعة سبع عيون.

وحسب مصادر مكناس بريس من عين المكان،فالحادث نتج عن اصطدام حافلة لشركة النقل الحضري "سيتي باص"،تؤمن خط النقل بين مكناس وسبع عيون،وسيارة من الحجم الكبير ذات لوحة ترقيم أجنبية،كانت قادمة من الاتجاه المعاكس.

وقد تم نقل الجرحى من ركاب الحافلة عبر أزيد من 5 سيارات إسعاف،إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس،حالة راكبين منهم جد خطيرة،فيما لفظ سائق السيارة الكبيرة أنفاسه الأخيرة بمكان الحادث.

وتأتي هذه الحادثة الخطيرة،بعد أقل من ثلاثة أيام على حادثة أخرى،لحافلة من نفس الشركة (سيتي باص)،التي حسب مصدر مسؤول في تصريحه لمكناس بريس،قال أن سبب ضلوع حافلات هذه الشركة في عدد من حوادث السير بالتراب الحضاري لمدينة مكناس،ونواحيها،راجع الى تشغيلها لشباب يافعين لا يمتلكون تجربة كافية في السياقة ويغلب عليهم طابع التهور،بالإضافة الى الحالة الميكانيكية الجد مهترئة لأسطول هذه الشركة من الحافلات.

هذا وقد عزم مجموعة من طلبة كلية الحقوق ومعهد التكنولوجيا التطبيقية بتيزيمي،على تنظيم مسيرة على الأقدام،احتجاجا على شركة "سيتي باص" والحادث الذي وقع يوم السبت الماضي الذي أدى الى إصابة العشرات من الطلبة والتلاميذ بجروح خطيرة،على إثر انقلاب حافلة لهذه الشركة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-10-14 12:50:57

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك