آخر الأحداث والمستجدات 

تدشين مركب سوسيو ثقافي وخزانة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بمكناس (صور)

تدشين مركب سوسيو ثقافي وخزانة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بمكناس (صور)

على غرار باقي مدن وأقاليم المملكة خلدت مدينة مكناس يومه الثلاثاء 18 نونبر 2014،الذكرى 59 لعيد الاستقلال المجيد،حيث ترأس السيد والي جهة مكناس تافيلالت خلال هذه المناسبة عدة أنشطة اجتماعية وتدشينات،رفقة وفد رفيع المستوى ضم منتخبين ورؤساء المصالح الخارجية والداخلية و رؤساء الغرف المهنية والمسؤولين الأمنيين والعسكريين.

وفي هذا الصدد أشرف السيد الوالي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالمنطقة الحضرية مكناسة الزيتون،على تدشين بعد المرافق البيداغوجية والسوسيو ثقافية المتكونة من مركب سوسيو ثقافي للطلبة المشيد على مساحة مغطاة تبلغ 570 متر مربع مخصصة لمقصف من طابقين وقاعتين للصلاة،وفضاء أخر غير مغطى يضم ملعبا متعدد الأنشطة الرياضية مساحته 960 متر مربع.

كما أشرف السيد الوالي الذي كان مرفوقا برئيس جامعة المولى اسماعيل السيد احمد لبريهي والسيد عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية وعمداء ومدراء باقي المؤسسات الجامعية التابعة لجامعة المولى اسماعيل،على افتتاح الخزانة المشيدة على مساحة 2000 متر مربع،تضم قاعة للمطالعة تستوعب 500 مقعد،وقاعة للخرائط بسعة 120 مقعد،ومستودع للكتب يتوفر على 119110 كتاب،بالإضافة إلى قاعة للاجتماعات وقاعة للعروض والندوات ومرافق إدارية وصحية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : م.ص:عبد القادر لهراد
التاريخ : 2014-11-18 20:41:55

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك