آخر الأحداث والمستجدات 

خلية الأمن المدرسي تنظم حملة تحسيسية بمدرسة البحتري الابتدائية بحي سيدي بابا

خلية الأمن المدرسي تنظم حملة تحسيسية بمدرسة البحتري الابتدائية بحي سيدي بابا

احتضنت مدرسة البحتري الابتدائية بحي سيدي بابا صباح يوم الثلاثاء 25 نونبر 2014،انطلاقا من الساعة العاشرة، حملة تحسيسية أطرها طاقم مختص بمجال الأمن المدرسي ينتمي إلى الأمن الوطني بولاية مكناس، وذلك بمشاركة الطاقم التربوي للمؤسسة المحتضنة للنشاط، وممثلين عن جمعيات المجتمع المدني الناشطة بالحي المذكور، إضافة إلى بعض أطر وزارة الصحة العاملين بالمركز الصحي سيدي بابا. 

وتعتبر هذه الحملة التحسيسية الموجهة للناشئة الثالثة من نوعها بنفس المكان، كما أنها استمرار لجولة جابت جميع المؤسسات التعليمية بمختلف مستوياتها الدراسية وفي العديد من المواضيع كمحاربة المخدرات والعنف ضد الأطفال بأنواعه والتربية على المواطنة، ومما لا شك فيه، فإن المبادرة تدخل في إطار الديمقراطية التشاركية وتحث كل الفعاليات المجتمعية، طبعا كل من موقعه وفقا للإمكانيات المتاحة على العمل الإيجابي والمنتج جنبا إلى جنب ومن خلال علاقة تكاملية بين جميع الأطراف خدمة للصالح العام.

فمزيدا من المبادرات الهادفة والموجهة لفئة مجتمعية غلبت عليها مسلسلات رديئة وخالية من الموعظة والإرشاد، فئة عريضة في أمس الحاجة لمن يأخذ بيدها ويوجهها التوجيه الحسن.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هشام طنيبو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-11-27 08:39:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك