آخر الأحداث والمستجدات 

سبع عيون : اعتقال شخص يتاجر في أمعاء تفتقد لشروط السلامة الصحية موجهة لصنع النقانق (صور)

سبع عيون : اعتقال شخص يتاجر في أمعاء تفتقد لشروط السلامة الصحية موجهة لصنع النقانق (صور)

اعتقلت مصالح الدرك الملكي بسبع عيون بعد زوال يوم أمس الجمعة، شخص خمسيني يتاجر في أمعاء الماشية الموجهة لصنع النقانق، بمنزله الكائن بحي اكدال ليراك سبع عيون.

وعلمت مكناس بريس من الفرع المحلي للمركز المغربي لحقوق الانسان، أن الشخص المعتقل كان يشتغل بسرية وبدون رخصة داخل بيته الذي يفتقر لأدنى الشروط الصحية والمعايير المفروض توفرها لهذا الغرض.

وحسب نفس المصدر فقد حجزت مصالح الدرك الملكي حاويات بلاستيكية تزن كل واحدة منها 500 كيلوغرام مملوءة عن اخرها بأمعاء الماشية.

ويضيف نفس المصدر أنه تم اتلاف المحجوز عشية يوم أمس الجمعة بالمطرح البلدي بحضور ممثل عن السلطة المحلية ورجال الدرك الملكي،بالإضافة الى الطبيب البيطري الإقليمي وطبيب بلدية المدينة اللذان أجمعا على أن هذه الأمعاء غير صالحة للإستعمال ومن شأنها أن تسبب أضرارا صحية للمستهلك.

ووضعت مصالح الدرك الملكي المعتقل رهن الحرسة النظرية بعد التحقيق معه،في انتظار تقديمه للنيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : صور:منعم الزخنيني
التاريخ : 2014-12-27 02:04:12

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك