آخر الأحداث والمستجدات 

أستاذات تحول عملهن الى جحيم بسبب تسلط مدير مجموعة مدارس البقرية بإيفران وظروف العمل القاسية

أستاذات تحول عملهن الى جحيم بسبب تسلط مدير مجموعة مدارس البقرية بإيفران وظروف العمل القاسية

علمت الجريدة أن مجموعة من الأستاذات العاملات بمجموعة مدارس البقرية التابعة لنيابة التعليم بايفران يعشن أياما عصيبة جراء حالة الطقس التي تعرفها المنطقة خصوصا مع حلول فصل الشتاء.

وأكدت مجموعة من الأستاذات العاملات بالمجموعة في اتصال هاتفي بمكناس بريس،أن الطريق المؤدية إلى مقر عملهن انقطعت يوم الأربعاء الماضي بسبب تهاطل الثلوج بكثافة، ولم يجدن من يساعدهن على اجتياز هذه الظروف القاسية والصعبة،وفي المقابل فالمسؤول عن الإدارة التربوية بهذه المؤسسة غائب عن المؤسسة، حيث يتواجد بمدينة صفرو مقر سكناه، ولا يزور المؤسسة إلا يوما واحدا في الأسبوع، حاملا معه رزمة من المذكرات التي انتهى تاريخ صلاحيتها ليغادر المؤسسة إلى غاية الأسبوع القادم.

وقد أعربت الأستاذات عن استيائهن من ظلم وتسلط مدير المؤسسة وتصرفاته التي خلقت جو غير تربوي مليء بالمشاحنات مع الأطر التربوية.

وعلمت الجريدة أن الأستاذات قمن بوضع شكاية حول تصرفات المدير وإهاناته المتواصلة لهن، مطالبين فيها بإرسال لجنة نيابية لاتخاذ التدابير اللازمة من أجل ضمان مناخ تربوي بالمؤسسة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الرحيم العلمي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-12-28 22:44:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك