آخر الأحداث والمستجدات 

المنظمة المغربية للكشافة و المرشدات تنظم الأيام الكشفية الحادية عشرة بدار الشباب واد فاس

المنظمة المغربية للكشافة و المرشدات تنظم الأيام الكشفية الحادية عشرة بدار الشباب واد فاس

تعتزم المنظمة المغربية للكشافة و المرشدات، فرع المرينيين بفاس، تنظيم الأيام الكشفية الحادية عشرة أيام 30/ 31 يناير و 01 فبراير 2015 بدار الشباب واد فاس، تحت شعار المجتمع المدني رافعة لتثمين الرأس المال اللامادي تيمنا بالخطاب الملكي السامي للذكرى الخامسة عشرة لتربع جلالته على عرش أسلافه الميامين. 

ويتضمن برنامج هذه الأيام معرضا كشفيا تربويا و فنيا بمشاركة فروع المنظمة المغربية للكشافة و المرشدات و كذا الجمعيات الوطنية و المحلية وذلك طيلة الأيام الدراسية إضافة إلى ثلاث ورشات تدريبية في مجالات: • تدبير المخاطر • مهارات القيادة النسائية • فنون ومهارات ممارسة القيادة التربوية الفاعلة

 وسيشارك في تـأطير هذه الورشات كل من الأساتذة: ذ. حميد لمنيعي، ذ. انس عبودي، ذ. اناس الصايغ، ذ. كريم شركي محسن. وذلك يومي الجمعة انطلاقا من الساعة السادسة مساء و طيلة يوم السبت ابتداء من الساعة العاشرة صباحا الى غاية السابعة و النصف مساءا . وتختتم فعاليات هذه الأيام بحفل تكريم الكفاءات الكشفية الإعلامية الشابة التي تشتغل في المنابر الإعلامية التالية: ذ. سعيد معواج عن القناة الأولى، ذة. سناء السموني عن القناة الثانية، ذ. كمال العابدي عن إذاعة mfm، ذ. محمد بنيحيى عن إذاعة radio plus، ذ. خالد أخسي مدير جريدة المواطن الصغير، ذ. محمد العلمي عن جريدة صوت فاس. وذلك يوم الأحد فاتح فبراير 2015 بالقاعة الكبرى لدار الشباب واد فاس انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا.  

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-02-01 01:01:11

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك