آخر الأحداث والمستجدات 

عضو بحزب المصباح يؤكد بسبع عيون على ضرورة إهتمام البرلماني بمشاكل المنطقة التي يمثلها

عضو بحزب المصباح يؤكد بسبع عيون على ضرورة إهتمام البرلماني بمشاكل المنطقة التي يمثلها

قال عبد الصمد الإدريسي، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أثناء زيارته لمدينة سبع عيون بمكناس، في إطار قافلة المصباح، يوم السبت 28 مارس 2015،  إن البرلماني الذي لم يطرح أي سؤال عن مشاكل المنطقة التي يمثلها لا يستحق أن ينصب نفسه مدافعا عن الشعب باسم المعارضة.

كلام عبد الصمد الإدريسي جاء خلال كلمة ألقاها في تجمع خطابي بمدينة سبع عيون بجهة مكناس تافيلالت في إطار فعاليات قافلة المصباح في دورتها الثامنة ، أكد خلالها للساكنة أن زمن البرلمانيين الذين يقضون عدة ولايات في البرلمان دون أن يوصلوا هموم المواطنين قد انتهى، مشددا على أهمية المواطنين في محاربة الفساد الانتخابي الذي لا يفرز إلى نخب سيئة و فاسدة.

و في نفس السياق أكد الإدريسي، أن سبب  تميز العمل البرلماني الذي يقوم به فريق العدالة و التنمية  هو التواصل الدائم مع المواطنين واللغة البسيطة التي يتحدثون بها مع أبناء الشعب إضافة إلى تقديرهم لجسامة المسؤولية التي حملها المواطنون لهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : pjd.ma
التاريخ : 2015-04-01 01:15:49

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك