آخر الأحداث والمستجدات 

إتحاد الخميسات يضع قدما في القسم الثاني بعد خسارته أمام أولمبيك خريبكة

إتحاد الخميسات يضع قدما في القسم الثاني بعد خسارته أمام أولمبيك خريبكة

بخسارته يوم أمس أهم نزال له هذا الموسم داخل قواعده أمام أوليمبيك خريبكة بهدف نظيف عن الجولة 26 من الدوري الإحترافي المغربي، يكون نادي اتحاد الخميسات قد اقترب أكثر من أي وقت مضى من خطر الهبوط والعودة بعد موسم واحد للدوري الثاني.

هزيمة الخميسات يوم امس ورطته أكثر بالمرتبة الأخيرة برصيد 22 نقطة وفي حال انتصر شباب خنيفرة صاحب المركز 14 و رفع صيده للنقطة 29، فإن الخميسات ستغادر بداية من الجولة القادمة ما لم تحقق الإنتصار بآخر 3 مباريات متبقية لها وانتظار هدايا من باقي المنافسين.

 ولسوء حظ الخميسات أن زيارتاه القادمتن ستكونان إلى خنيفرة والقنيطرة تواليا عن الجولتين 28 و29 وهما من الأندية المهددة بخطر الهبوط أيضا، الشيء الذي يعقد من وضعية الخميسات ويصعب من مهامه بالبقاء بالدوري الممتاز.

 كما يخوض الخميسات مباراته الأخيرة بالدوري أمام بطل النسخة السابقة المغرب التطواني المنافس على المركز الثاني الذي سيخول له حق المشاركة بدوري الأبطال الموسم القادم. وكي تستفحل اوضاع الخميسات أكثر فإن لجنة الإنضباط ستعقد الثلاثاء القادم اجتماعا للنظر في موضوع اجتياح أنصاره ملعب 18 نوفمبر يوم أمس بعد تسجيل خريبكة لهدفه الأول والحكم المتوقع هو فرض خوض 4 مباريات من دون جمهور على الخميسات، كما كان الشأن مع شباب الحسيمة مؤخرا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-04-26 17:46:28

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك