آخر الأحداث والمستجدات 

الجديد بمكناس : افتتاح وكالة بحي قرطبة لتجديد رخص السياقة تابعة لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك

الجديد بمكناس : افتتاح وكالة بحي قرطبة لتجديد رخص السياقة تابعة لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك

افتتحت يوم الإثنين 20 يوليوز 2015،بمدينة مكناس وبالضبط بحي قرطبة،قرب المركز التجاري'أسيما'،وكالة خاصة لتجديد رخص السياقة بثمن لا يتعدى 108 درهم فقط.

وتتكفل وكالة 'نابس' بحي قرطبة،التي هي عبارة عن فرع لشركة تدبير مفوض من وزارة التجهيز،بكافة الترتيبات والإجراءات في دقائق معدودة لإنجاز رخصة السياقة الجديدة (البيوميترية)، وتعفيك عناء الانتقال إلى مكتب تسجيل السيارات والانتظار في طوابير ولساعات طويلة.

وبعد النجاح والإقبال الكبير الذي حققته وكالة 'NAPS' لتجديد الرخص السياقة في العديد من المدن المغربية،جاء الدور على مدينة مكناس لتشهد افتتاح فرع لهذه الوكالة بحي قرطبة بالقرب من المركب التجاري 'أسيما'.إذ يكفي على الراغبين في تغيير رخصة السياقة القديمة والتي سينتهي العمل بها نهاية شهر شتنبر 2015 الاتصال بمسؤولي وكالة 'NAPS'،وتقديم نسخة من بطاقة التعريف الوطنية ونسخة من رخصة السياقة ورخصة السياقة الأصلية، وصورة فتوغرافية لصاحب الرخصة، إضافة إلى وصل أداء واجبات التسجيل المحددة في 400 درهم، وملف تبديل رخصة السياقة المتوفر باكشاك بيع الصحف والتبغ، ورقمه الهاتفي.

وفي ظرف زمني لا يتعدى أسبوعين على أبعد تقدير،يتوصل صاحب الرخصة برسالة نصية في هاتفه المحمول، تخبره بشكل أوتوماتيكي بإنجاز الوثيقة المطلوبة، وتدعوه إلى التوجه إلى وكالته 'NAPS' لتسلم رخصة السياقة الجديدة (البيوميترية).

المهنية والاحترافية العالية التي تشتغل بها وكالة 'NAPS' تمكن صاحب رخصة السياقة من ربح الوقت وتجاوز المساطر الإدارية المعقدة وتساعد في تقريب الإدارة من المواطنين، إذ بواسطة هذه الخدمة يمكن لشخص مثلا أنجز رخصة السياقة بمدينة أخرى وانتقل للعيش بمدينة مكناس أن ينجز هذه الوثيقة عبر وكالة  'NAPS'.

وكالة 'NAPS' تقدم خدمات هامة وبأثمنة تشجيعية إذ لا تتعدى واجبات تغيير رخصة السياقة 108 درهم، وهي الآن تباشر عمليات تغيير رخص السياقة، في أفق تقديم خدمات أخرى جديدة في الأيام القليلة المقبلة تتعلق بتغيير البطاقة الرمادية،وبيع البطاقات الإئتمانية مسبقة الدفع.

شارع الزيتون ، إقامة الغرفة 1 المجمع الثاني،رقم المحل : N13

أمام وكالة القرض الفلاحي

الهاتف : 0535467907   /   0661217887

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-08-27 16:30:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك