آخر الأحداث والمستجدات 

الكوديم ينهزم في أول ظهور رسمي أمام اتحاد طنجة

الكوديم ينهزم في أول ظهور رسمي أمام اتحاد طنجة

عاد النادي المكناسي لكرة القدم بهزيمة متوقعة 3/1 أمام الفريق الصاعد لقسم الأضواء اتحاد طنجة، في المباراة التي جمعت الفريقين يومه السبت،برسم ذهاب سدس عشر نهائي كأس العرش لموسم 2014-2015.

وسجل المحليون أولى الأهداف  منذ الدقيقة الرابعة قبل أن تعود الكوديم في النتيجة في الدقيقة 41 بواسطة حسن عبد الوهاب في جولة تميزت بالندية من جانب المكناسيين بالرغم من السيطرة التامة للطنجيين الدين تفاجؤوا لانتفاضة الزوار خصوصا مع توالي دقائق الجولة الأولى والتي خولت لهم تدارك النتيجة إثر هجوم قاده معاد الطالب .

الجولة الثانية تراجع أداء الكتيبة المكناسية بشكل كبير نظرا لتفوق أبناء ابنشيخة بدنيا . ليسقط لاعبوا الكوديم في الأخطاء الفردية خصوصا على مستوى الدفاع مما جعل المحليون يسجلون الهدف الثاني بواسطة بكر الهلالي إثر خطأ كبير للحارس اسماعيل كوحا الذي لم تكن تدخلاته في المستوى . قبل أن يؤمن رفيق عبد الصمد النتيجة للطنجيين عن طريق ضربة جزاء إثر خطأ للحارس كوحا الذي لم يحالفه الحظ في صد هجوم للمحليين ليعلن الحكم الرداد نهاية المبارات بانتصار ثمين لاتحاد طنجة في انتظار مبارات الإياب بمكناس و التي ستحدد المتأهل للدور الموالي في منافسات كأس العرش .

وبذلك يكون النادي المكناسي قد دشن موسمه بهزيمة تكرس المشاكل التي يتخبط فيها الفريق من أزيد من موسمين كان من نتائجها تشتيت لاعبين في المستوى و مغادرة آخرين مكرهين لعدم توصلهم بمستحقاتهم المالية زد على ذلك الإضراب الذي تشنه الإدارة و الأطر التقنية و المستخدمون،و الذي تحول لاعتصام مفتوح و ثورة الجماهير المكناسية التي نظمت مسيرة تاريخية مساء الخميس الماضي مطالبة برحيل رئيس الفريق و كل المتعاونين معه و الذين فشلوا في تسيير فريق من حجم النادي المكناسي كما جاء في الشعارات التي رفعتها هاته الجماهير.

فريد الوريشي

 

فيديو ...ملخص مباراة اتحاد طنجة 3 - 1 النادي المكناسي 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : فريد الوريشي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-08-23 02:53:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك