آخر الأحداث والمستجدات 

تحالف يقوده العدالة و التنمية ببوفكران لاختيار المكتب المسير للجماعة

تحالف يقوده العدالة و التنمية ببوفكران لاختيار المكتب المسير للجماعة

علمت "مكناس بريس" من مصادر جد مطلعة ببوفكران، أن تحالفا أُبرم بين حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة الشعبية في صدد وضع اللمسات الأخيرة على اختيار المكتب المسير للجماعة.

وحسب نفس المصدر فقد تم تجديد الثقة في الرئيس السابق لجماعة بوفكران، رشيد فرح عن حزب العدالة والتنمية لترأس المجلس في ولايته الحالية.

وفي تدوينة له على الفيسبوك، عبر رشيد فرح عن شكره  و إمتنانه لساكنة مدينة بوفكران، قائلا: "كل الشكر و التقدير لساكنة مدينة بوفكران سواء الذين صوتوا لصالح العدالة و التنمية او الذين منحوا أصواتهم لفرقاء آخرين متوسمين فيهم الخير و الاصلاح.. كما نجدد لهم التزامنا على مواصلة مسلسل التنمية و الاصلاح مع جميع الغيورين من أبناء هذه البلدة التي نسكنها و ستظل تسكننا إلى الأبد" .

وتجدر الاشارة الى أن حزب المصباح فاز  بنفس عدد المقاعد التي فاز بها حزب الاستقلال في الانتخابات الجماعية (7 مقاعد لكل منهما) ، فيما حصل حزب الحركة الشعبية على أربعة مقاعد من أصل 19 مقعد.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-09-09 00:13:57

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 عا - حم موظف ببلدية بوفكران
في 09/09/2015 على 07h34
التوفيق والنجاح ودعوات الخير للمجلس الجديد

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك