آخر الأحداث والمستجدات 

الجسم الصحفي بمكناس يفقد أبرز أعضائه : الزميل سليمان عبدي في ذمة الله

الجسم الصحفي بمكناس يفقد أبرز أعضائه : الزميل سليمان عبدي في ذمة الله

تلق الجسم الصحفي صباح يومه الثلاثاء بحزن وألم شديدين،نبأ وفاة الزميل الصحفي،سليمان عبدي،بعد معاناة طويلة مع مرض القصور الكلوي.

هذا وقد تم تشييع جثمان الراحل،بعد صلاة ظهر يومه الثلاثاء بمقبرة مولاي مليانة بمكناس.

والزميل سليمان عبدي من مواليد سنة 1972،متزوج وأب لطفل (يحيى)،كان يشتغل قيد حياته صحفيا ومراسلا بالعديد من المنابر الإعلامية الوطنية،حيث بدأ مشواره في مهنة المتاعب تسعيينيات القرن الماضي مع جريدتي بيان اليوم والأحداث المغربية،وإذاعة فاس الجهوية،وقنوات إذاعية خاصة،لينهي مشواره المهني مع جريدة أخبار اليوم،وجريدة صوت الإسماعيلية وموقع مكناس بريس.

كما يعد الفقيد من أبرز وجوه العمل الجمعوي على صعيد إقليم إفران،حيث شغل على مدى سنوات عديدة فاعلا جمعويا نشيطا بنفس الإقليم،من خلال جمعية شباب بلا حدود وجمعيات أخرى.

وبهذه المناسبة الأليمة،تتقدم هيئة تحرير مكناس بريس،التي كان الفقيد عضوا فيها،بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة وأقرباء الفقيد،راجين من الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان،ويسكن الفقيد فسيح جنانه ويشمله بمغفرته الواسعة. وإِنَّا لِلهِّ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-11-24 15:33:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك