آخر الأحداث والمستجدات 

انتخاب الزميل عادل العربي رئيسا للجمعية المغربية للصحافة الفلاحية والقروية بمكناس

انتخاب الزميل عادل العربي رئيسا للجمعية المغربية للصحافة الفلاحية والقروية بمكناس
عقد يوم الاحد 15 نونبر 2015 بمقر مجلة “المحيط الفلاحي“ بتجزئة السلام رقم 148 قرب المدرسة الوطنية الفلاحية بمكناس. اجتماعا تأسيسيا لجمعية تمت المصادقة على تسميتها بـ " الجمعية المغربية للصحافة الفلاحية والقروية ".
افتتح الاجتماع بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة رئيس اللجنة التحضيرية و التي عبر من خلالها على أهمية خلق إطار جمعوي مهمته العمل على حل المشاكل الأندية و المستقبلية لقطاع الصحافة الفلاحية والقروية و تأهيلها لمشاركتها الفعالة في التنمية الفلاحية بالمغرب و جعلها قادرة على مواكبة المستجدات و الرفع من جودة منتوجها الاعلامي المتخصص. ثم تمت تلاوة القانون الاساسي، و بعد تعديله و تغيير بعض بنوده من طرف الحضور، تمت المصادقة على النسخة النهائية منه. لينتقل الجمع الى انتخاب المكتب المسير، حيث انتخب بالإجماع السيد عادل العربي مدير مجلة المحيط الفلاحي رئيس للجمعية المغربية للصحافة الفلاحية والقروية . الصورة : الصحفي عادل بلعربي أثناء تسلمه جائزة الصحافة الفلاحية خلال الملتقى الدولي للفلاحة بمكناس.
جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-11-24 21:39:32

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك