آخر الأحداث والمستجدات 

الإدريسي ينفصل عن الوداد الفاسي بعد هزيمته أمام "الكوديم"

الإدريسي ينفصل عن الوداد الفاسي بعد هزيمته أمام

قرر المدرب هشام الادريسي تقديم استقالته من تدريب الوداد الفاسي، وذلك بعد الاجتماع الذي عقده مع رئيس الفريق الجامعي الذي رفض في البداية   رغبة الادريسي في تقديم استقالته وتشبث به قبل أن يرضخ لمطلبه.

ويعود سبب تقديم الادريسي لاستقالته للأجواء التي لم تعد مناسبة ، حيث تعرض لتهديدات منذ فترة من طرف بعض المنخرطين الذي آثروا التشويش على عمله، ولطالما انتقدوا رئيس الفريق أيضا لتشبثه بالمدرب الادريسي  وطالبوه منذ فترة بإقالته.

 ومر الاجتماع الذي عقده الادريسي مع الجامعي في أجواء جيدة حيث تفهم الأخير رغبة مدربه في الرحيل،علما أن الادريسي تنازل على كل مستحقاته المالية خاصة أن  عقده سينتهي الموسم في الموسم  القادم، وهي الخطوة أثرت في الجامعي وشكره على ما قام به بالوداد الفاسي وكذا تفهمه للمشاكل المالية التي يمر منها الواف.  

ويذكر أن فريق النادي المكناسي تمكن من تحقيق فوز ثمين على وداد فاس، يوم السبت 27 فبراير 2016 بالملعب الشرفي بمكناس . حيث انتهت المباراة بهدفين لواحد لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية القسم الثاني لكرة القدم.

 

 

ا

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-03-01 23:37:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك