آخر الأحداث والمستجدات 

بعد تعادله أمام الخميسات الرجل اليمنى لفريق النادي المكناسي تطأ قسم الهواة (صور)

بعد تعادله أمام الخميسات الرجل اليمنى لفريق النادي المكناسي تطأ قسم الهواة (صور)

اتجهت أنظار كل المتتبعين للقاءات الدورة (28 ) من البطولة الاحترافية لكرة القدم القسم الثاني . إلى الفرق القابعة في المراتب السفلى  . حيث كانت محطة مباراة الاتحاد الزموري للخميسات والنادي المكناسي  قبلة قمة ذيل الدورة بامتياز ، على أساس ما اشتعل قبل المقابلة من قيل وقال ، وتكذيب مضاد حول محاولة "شراء نتيجة المقابلة " . فيما ضجة الإشاعة تلحظ أثرها على الجمهور الحاضر بملعب الخميسات ، وعلى التعزيزات الأمنية التي كانت تحيط بالملعب ، فضلا عن الضبط  الأمني اللصيق  بالجماهير الآتية من مكناس ، و نظيرتها المحبة للاتحاد الزموري للخميسات.

الملاحظة الأولية، كسمة ثابتة للمباراة، وهي لم يعد بالنسبة للفريقين مسموحا لهما بالهزيمة . فيما نتيجة التعادل تزيد من أزمة النادي المكناسي وتوطن رجله اليمنى بقسم الهواة .

 انطلقت المباراة بحيطة قصوى من طرف الفريقين ،حيث بدا اتحاد الخميسات أشد وفاء لطابعه التكتيكي المرتكز على بناء الهجمات من الوسط وبتنسيق محكم مع الأجنحة المتحركة دفاعا وهجوما . فيما استطاع النادي المكناسي من امتصاص اندفاع المحليين ، مع البحث الحثيث عن عنصر المفاجأة .

مجمل الحملات كانت باهتة من طرف الفريقين، إلا من استثناء محاولة أولى كانت قابلة للتهديف، حيث انفرد اللاعب المكناسي (الضو محمد)  بالحارس اتحاد الخميسات ( ازم مراد ) لكن يقظة هذا الأخير جعلته يصد الكرة .

بمجموع الحملات المتيحة للتسجيل تعادل فيها الفريقين بمجموع محاولتين لكل فريق ، وبنتيجة التعادل السلبي أسدل الستار بصفيرة الحكم بعد إضافة ثلاثة (3) دقائق كوقت بدل الضائع.

نتيجة لم تخدم طموح الفريق المكناسي مادام وضعه لا زال قابعا قي أسفل الترتيب (16) برصيد نقط ( 31) ، ولنيل البقاء بالقسم الثاني الاحترافي فيجب على الفريق نيل الفوز في المقابلتين المتبقيتين . فيما اتحاد الخميسات ارتقى بدرجة نحو الأسفل ،الرتبة (13 )برصيد (34) نقطة ، ولازال هو كذلك عالقا في شبكة خطر الهواة .

 

متابعة من الخميسات /محسن الاكرمين

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-05-01 00:03:12

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك