آخر الأحداث والمستجدات 

هذه الحصيلة الإجمالية لعدد المعتقلين في قضية شيماء إلى حدود الساعة

هذه الحصيلة الإجمالية لعدد المعتقلين في قضية شيماء إلى حدود الساعة

أفادت مصادر لمكناس بريس،أن عدد المعتقلين في قضية الاعتداء على نادلة مقصف كلية العلوم بمكناس،بحلق شعرها وحاجبيها وضربها ضربا مبرحا،ارتفع الى ثمانية أشخاص من بينهم ثلاث طالبات ينتمون الى فصيل البرنامج المرحلي.

ومثل اليوم الاثنين أمام هيئة المحكمة في أولى جلسات محاكمة المتورطين في هذه القضية التي باتت تشغل الرأي العام المحلي والوطني،خمسة طلبة (ح.ح ، ر.ع ،إ.ط ، ي.ر) من بينهم طالبة (ب.إ)،أحدهم يتابع دراسته في كلية الآداب ،رغم أن واقعة الاعتداء كانت في ساحة كلية العلوم بمكناس،حيث جرى توقيف هؤلاء الخمسة منذ يوم الخميس الماضي.

وحسب نفس المصدر فبالإضافة إلى الخمسة الذين مثلوا اليوم أمام هيئة المحكمة،جرى اعتقال طالبتين ز.ب وه.ب،حيث اعتقلت إحداهن بفضاء المحكمة أثناء محاولتها الحضور لجلسة محاكمة رفاقها،كما تم توقيف أخر ع.خ تبين أنه موضوع مذكرة بحث في قضية تخريب كاميرات كلية العلوم.

وأضافت نفس المصادر لمكناس بريس،أن المتهم الرئيسي في هذه القضية وهو أخطر عناصر البرنامج المرحلي بمكناس،ويتعلق الأمر بالمدعو ز.ب لازال في حالة فرار.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-05-24 15:00:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك