آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل : حالة انتحار جديدة لفتاة ترفع معدل الانتحار بمكناس إلى مستوى قياسي

عاجل : حالة انتحار جديدة لفتاة ترفع معدل الانتحار بمكناس إلى مستوى قياسي

أقدمت فتاة على وضع حد لحياتها بالانتحار عن طريق تناول مادة سامة،صبيحة يومه السبت،بمكناس،الأمر الذي أدى الى وفاتها رغم نقلها الى مستشفى محمد الخامس بمكناس.

وحسب مصادر لمكناس بريس،فإن الهالكة م.ن والتي تبلغ من العمر 21 سنة،جرى نقلها على وجه السرعة بعدما سقطت مغمى عليها قرب ساحة لهديم،الى مستعجلات محمد الخامس بمكناس،حيث باءت جل محاولات الطاقم الطبي  هناك لإنقاذها بالفشل،لتسلم الروح الى بارئها لحظات بعد وصولها الى المستشفى.

نفس المصدر أكد لمكناس بريس أن الفتاة قامت قيد حياتها بتناول أقراص مبيذ حشرات الحبوب "دواء الزرع"،في محاولة منها للانتحار،كما أكد مصدر أخر لمكناس بريس،أن الفتاة كانت بصدد الاستعداد لاجتياز مباراة في الأيام المقبلة.

عائلة الهالكة انتقلت فور علمها بأمر ابنتهم الى مستشفى محمد الخامس بمكناس ،ليفاجئوا بعد وصلوهم إلى هذا الأخير بنقل جثة طفلتهم إلى مستودع الأموات،الأمر الذي نزل عليهم كالصاعقة،ليدخلوا في موجة بكاء هستيري،الأمر الذي خلف حزنا وألما كبيرين داخل فضاء المستشفى.

وحسب مصدر مطلع فقد استقبل مستشفى محمد الخامس بمكناس منذ السبت الماضي عدة حالات انتحار،بمعدل يقارب حالة في اليوم،بدءا من الدركي الذي وضع حدا لحياته بالانتحار شنقا والتلميذة التي تناولت سم الفئران بويسلان وشخص أخر قام برمي نفسه في سكة القطار،وكذلك الفتاة التي قامت برمي نفسها من الطابق العلوي لمنزلهم بحي سيدي بوزكري.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-05-28 18:28:52

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك