آخر الأحداث والمستجدات 

مسلسل سرقة الطلبة تحت التهديد بالسلاح الأبيض مستمر بمكناس وسقوط أحد الجناة بفضل فيديو

مسلسل سرقة الطلبة تحت التهديد بالسلاح الأبيض مستمر بمكناس وسقوط أحد الجناة بفضل فيديو

لازال مسلسل اعتراض الطلبة وسرقة ما بحوزتهم من نقود أو هواتفهم وحواسيبهم المحمولة تحت التهديد بالسلاح الأبيض،مستمرا بمكناس،خاصة بمحيط المؤسسات الجامعية ومقر سكن الطلبة.

أخر وقائع هذه الإعتداءات،كان حي سيدي بوزكري مسرحا لها،حيث تعرض طالب جامعي يدرس بكليــة الإقتصـاد بمكنــاس،ينحدر من مدينـة الرشيديـة،لسرقـة تحت تهديد بالسلاح الأبيض،وذلك بعدما قام السـارق بترصده وملاحقته،مباشرة بعد نزوله من الحافلة التي كانت تقله من مدينة الرشيديـة إلى مكنـاس، حيث سطى على حاسوبه،وهاتفه المحمول،هذا بالإضافة الى نقود كانت بحوزته،وذلك تحت تهديده بالسلاح الأبيض.

كما تعرض طالب أخر بنفس الحي،يوم الخميس الماضي أمـام مسجد بحي القشلـة،وفي واضحـة النهار،لمحاولة ممثالة للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض،ولكن الطالب قـاوم الجاني ولم يمكنهُ من حاسوبه وهاتفه، معرضـاً حياته لخطر .

حادث ممثال شهده حي مرجان،الذي توجد به المدرسة العليا للفنون والمهن ويتضمن عدة إقامات للطلبة،حيث تعرضت إحدى الطالبات،بحر الأسبوع الماضي، للسرقة تحت التهديد بالسلاح،العملية التي قام أحد الأشخاص بتوثيقها بشريط فيديو وإعطائه لعناصر الأمن،الأمر الذي سهل فيما بعد عملية إيقاف الجاني،الذي جرى اعتقاله وتقديمه للعدالة بالمنسوب إليه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-06-14 17:30:49

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك