آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل ليلة دامية بمستشفى محمد الخامس بمكناس خلفت 5 ضحايا

تفاصيل ليلة دامية بمستشفى محمد الخامس بمكناس خلفت 5 ضحايا

أصيب خمسة أفراد من عناصر الأمن الخاص،بمستشفى محمد الخامس بمكناس،بعد مهاجمتهم بالسلاح الأبيض من طرف شخص قدم الى المستشفى رفقة والده المريض وإخوته،بين صلاتي المغرب والعشاء يوم أمس الثلاثاء.

وحول تفاصيل الحادث،أفادت مصادر لمكناس بريس،أن الجاني كان مرفوقا ببعض أفراد عائلته حاولوا ولوج المستشفى عنوة،قصد مرافقة والدهم المريض،الأمر الذي رفضه حراس الأمن الخاص،وسمحوا لواحد منهم بالدخول لمرافقة والدهم الى داخل المستشفى،وهو الإجراء المعمول به عادة،ليتطور النزاع الى مشاداة كلامية بين الجانبين تطورت الى اشتباك بتبادل اللكمات،الأمر الذي دفع بالعديد من حراس الأمن الذين كانوا داخل المستشفى الى التدخل،مما دفع بأحد مرافقي المريض الى إخراج سكين كان بحوزته وأخذ يضرب به شمالا ويمينا كل من صادفه في طريقه،مخلفا 5 جرحى.

وحسب نفس المصدر فإن الإعتداء خلف إصابات متقاوتة الخطورة في صفوف حراس الأمن،حيث أصيب الأول بجرح غائر على مستوى والظهر،والثاني إصابة بليغة في اليد تطلب رتقها أزيد من 15 غرزة،فيما أصيب أخر على مستوى الرأس،هذا بالإضافة الى جريحين أخرين غادرا المستشفى إصابتهما طفيفة.

وأضاف نفس المصدر أن الجاني جرى اعتقاله وقت وقوع الجريمة،وهو ينحدر من دوار بني منيع ضواحي الدخيسة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-06-22 18:14:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك