آخر الأحداث والمستجدات 

مراقبو سيتي باص يعتدون بالضرب المبرح على أعضاء من الحزب المسير لجماعة مكناس

مراقبو سيتي باص يعتدون بالضرب المبرح على أعضاء من الحزب المسير لجماعة مكناس

أصيب ثلاثة أشخاص ينتمون لشبيبة حزب العدالة والتنمية بمكناس،في اعتداء شنيع تعرضوا له على يد خمسة مراقبين من شركة حافلات النقل الحضري سيتي باص صبيحة يومه الجمعة.

مصدر مقرب من الضحايا الثلاثة صرح لمكناس بريس،أن الاعتداء الذي تعرضوا له خلف ضررا كبيرا في نفوسهم،هذا بالإضافة الى أثار الضرب التي لازالت بادية على وجوههم،حيث حصلوا على شواهد طبية تجاوزت مدة العجز فيها 20 يوما لكل منهم.

وحول تفاصيل الاعتداء،أكد نفس المصدر أن الشبان الثلاثة الذين كانوا على متن حافلة قادمة من ويسلان،تدخلوا لثني مراقبي شركة سيتي باص من ضرب طفل،لينالوا بدورهم حصتهم من الضرب والصفع،لكن الحصة الكبيرة كانت في محطة السوق المركزي بحمرية،حيث التحق مراقبون أخرون بزملائهم في مظهر يجسد البلطجة والتسيب، في ضرب رفاق بووانو رئيس جماعة مكناس،الجهة التي فوضت للشركة رخصة النقل داخل مجالها الحضاري.

هذا ويتهم الضحايا الثلاثة أيضا مراقبي شركة سيتي باص بالسطو على بعض ممتلاكتهم من بينها مبلغ مالي قدره 1000 درهم،سلب من أحدهم لحظة الإعتداء.

ويحدث هذا الاعتداء الذي استنكرته بشدة عدة فعاليات جمعوية وحقوقية،في وقت يستعد فيه ممثلوا الشركة لتقديم عرض حول خدماتها،أمام أعضاء الجماعة في دورة شهر يوليوز الجاري.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-07-22 21:11:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك