آخر الأحداث والمستجدات 

جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بحي سيدي بوزكري

جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بحي سيدي بوزكري

لقي شخص مصرعه صبيحة يومه الثلاثاء،بمنطقة سيدي بوزكري بمكناس،إثر تلقيه طعنات غادرة من غريمه في جلسة خمرية بعد تطور نزاع بينهما.

وحول تفاصيل الجريمة كشفت مصادر لمكناس بريس،أن الضحية م.ت البالغ من العمر 23 سنة،الذي كان يعمل قيد حياته مستخدما بإحدى محطات البنزين،دخل في نزاع مع الجاني في جلسة خمرية ولعب قمار،كان حي الإنارة 3 بمنطقة سيدي بوزكري مسرحا لها،النزاع الذي تطور الى تبادل العنف وانتهى بتوجيه الجاني طعنة قاتلة في صدر الضحية الذي سقط مدرجا في دمائه.

وحسب نفس المصدر فالجريمة وقعت في حدود الساعة الخامسة من صباح اليوم،وقد جرى نفل جثة الهالك الى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس،في حين لازال البحث جاريا عن الجاني الذي تم تحديد هويته من طرف عناصر الشرطة القضائية التي تسابق الزمن لإيقافه.

من جهة أخرى كشف مصدر أخر لمكناس بريس،أن دوافع الجريمة قد تكون بسبب علاقة غير شرعية نسجها الضحية مع أخت الجاني التي كان يحتجزها في بيته،الأمر الذي دفع بهذا الأخير الى قتل غريمه بدافع الانتقام.

هذا ولاتزال تفاصيل ودوافع الجريمة الحقيقية مجهولة إلى حين انتهاء البحث الذي تباشره عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-07-26 15:00:46

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك