آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال سائقين تسببا في حادثتي سير وسط مكناس أحدهما هرب والأخر 'سكران'

اعتقال سائقين تسببا في حادثتي سير وسط مكناس أحدهما هرب والأخر 'سكران'

أفاد مصدر أمني لمكناس بريس أن مصلحة حوادث السير بولاية أمن مكناس مساء أمس الأربعاء سجلت حادثة سير على مستوى مدارة 'كاميرا' بحمرية وسط المدينة،تورطت فيها سيارة فردية خاصة بعد فقدان سائقها للسيطرة عليها،   نتج عنها إلحاق خسائر مادية بسيارتين كانتا  مستوقفتين بالشارع العام مع أضرار بدنية براكبين من ركاب إحدى السيارتين.  

وقد تم إيقاف السائق بعد ارتكابه لجنحة الفرار،ووضع تحت الحراسة النظرية  رهن إشارة البحث  الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وحسب نفس المصدر فقد سجلت حادثة ثانية بنفس التاريخ على مستوى مدارة المسيرة،  المعروفة بمدارة باب بوعماير، نتجت عن اصطدام سيارتين كانتا تسيران في وضعية تقابل،مما أدى إلى تسجيل خسائر مادية بهما و أضرارا بدنية متفاوتة الخطورة لحقت أربعة من الركاب.

وقد عاينت مصالح الشرطة  حالة السكر العلني البين على أحد  السائقين المعنيين بهذه الحادثة ،وتم وضعه  تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث  الذي يجري دائما تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وترجع أغلب الحوادث المسجلة داخل المدار الحضري لمدينة مكناس، بشكل أساسي إلى تهور بعض السائقين و عدم احترام القواعد الأساسية للسلامة الطرقية، بالإضافة إلى عدم الالتزام بإشارات الضوء الأحمر و علامات تحديد السرعة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-07-28 18:45:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك